آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:33ص

أخبار المحافظات


مدرسة سخاعة بمديرية يافع رصد تكرم الطلاب الاوائل والمعلمين والداعمين

الخميس - 21 يوليه 2022 - 01:51 ص بتوقيت عدن

مدرسة سخاعة بمديرية يافع رصد تكرم الطلاب الاوائل والمعلمين والداعمين

رصد(عدن الغد)خاص:

شهدت مدرسة الشهيد حيدرة صالح بمنطقة سخاعة مديرية يافع رصد بمحافظة أبين صباح يوم الأربعاء 20 يوليو 2022 م حفلا تكريميا لطلابها المتفوقين عليما والمعلمين والداعمين برعاية رجل الخير نصر علي قاسم الزعبلي.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم بكلمة الإدارة المدرسية القاها وكيل المدرسة الأستاذ مرشد يسلم ناجي رحب من خلالها بالطلاب وأولياء الأمور ، وقدم التهاني للطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي 2022/2021 م ، وحث الطلاب الذين لم يوفقوا بالنجاح الأجتهاد والمثابرة في العام الدراسي القادم ،  وقدم الشكر لراعي الحفل نصر علي قاسم الزعبلي وبقية الداعمين على دعمهم المستمر للتعليم في منطقة سخاعة الذين تكفلوا برواتب عدد من المعلمين لتغطية نقص المعلمين في المدرسة ، وتقدم بالشكر لمجلس الآباء على الجهود التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم.

والقى الأستاذ عبدالمولى أحمد ثابت وكيل مدرسة رخمه بنين كلمة هنىء الطلاب المتفوقين ، وحث بقية الطلاب على الأجتهاد والمثابرة ليحصلوا على شرف التكريم في السنوات القادمة.

وتحدث في الحفل رئيس مجلس الآباء الشيخ صادق ثابت سعيد بكلمة شكر من خلالها المعلمين على الجهود التي بذلوها بالرغم من الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها من حيث الغلاء وتدني رواتبهم التي لم توفر لهم أبسط المتطلبات ، وطالب رجال الخير دعم المعلمين في السنوات القادمة لتطوير العملية التعليمية في المدرسة كما هنئ الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الحاصلين على الخمسة المراكز الأولى في كل صف بجوائز وشهائد تقديرية ، وتم تكريم راعي الحفل والمعلمين وأعضاء مجلس الآباء وعددا من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة بشهائد تقديرية.


*من فهد حنش