آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

أخبار عدن


سواعد الخير الإنسانية تختتم مشاريع الأضاحي للعام 1443هـ

الثلاثاء - 19 يوليه 2022 - 03:14 م بتوقيت عدن

سواعد الخير الإنسانية تختتم مشاريع الأضاحي للعام 1443هـ

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفيذ مشروع توزيع لحوم الأضاحي للعام الحالي 1443هـ الممول من عدة جهات مانحة من الداخل والخارج وكذا شركاء العمل الإنساني .

حيث استفادت منه (1450) أسرة واستهدف الأسر المحتاجة والفقيرة و أسر الأيتام والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المجتمع المضيف في مختلف مديريات عدن ولتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وإدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم ومشاركتهم فرحة العيد .

وأشاد الأخ / نادر عبد القوي المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بدور الجهات المانحة والشراكة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة ، معرباً عن شكره وتقديره لهم .

مشيراً أن المؤسسة سارية في تنفيذ برامجها ومشاريعها وفق منهجية ورؤية استراتيجية تساعد على تسيير العمل الخيري والتنموي بصورة مؤسسية وبما يُمكن من وصول المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين في عموم المديريات المستهدفة ، وأكد أن مشروع الأضاحي يعتبر من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذها المؤسسة كل عام .

كما أثنى أ/ نادر عبد القوي على الدور الأبرز الذي يوليه متطوعو المؤسسة الموزعين في أرجاء مديريات محافظة عدن لعملهم الدؤوب للوصول إلى كافة المستفيدين وحرصهم على تحقيق أهداف المشروع داعياً الله أن يبارك في جهودهم ويكتب لهم الأجر .