آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-04:59م
رياضة

ترقب لقرار اقالة قيس محمد صالح .. "رعاية لمنتخب الناشئين"بــ 50 الف دولار .. تزلزل اتحاد كرة القدم اليمني

الإثنين - 18 يوليه 2022 - 07:24 ص بتوقيت عدن

ترقب لقرار اقالة قيس محمد صالح .. "رعاية لمنتخب الناشئين"بــ 50 الف دولار .. تزلزل اتحاد كرة القدم اليمني

خاص

كتب /خالد هيثم

مازال موضوع الصورة الاعلانية التي ظهر فيها ستة لاعبين من منتخب الناشئين مع مدربهم قس محمد صالح ، الذي شارك مؤخرا في العاصمة الاردنية ببطولة غرب اسيا ، ترمي بظلالها في اروقة وكواليس اتحاد كرة القدم اليمني ، بعدما نشرت بعض المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي ، خبر مفاده ، بتوقيع عقد مع شركة ( you) من قبل مدرب الفريق قيس محمد صالح ، واستلام مبلغ كبير بلغ  50 الف دولار.
تداعايت الخبر وحالة الفوضى التي احدثها الموضوع ، ظهر فيها الاتحاد بمنسوب قليل ، حيث أدعت بعض الأطراف بأن قيادة الاتحاد التي لم تكن تعلم بموضوع التوقيع ، كلفت لجنة للبحث في تفاصيل ما حصل وزرفع تقريرها بوجود بعض القانونيين ، إلا أن شيء بعد ذلك لم يظهر ، وان كانت بعض المصادر تؤكد بأن ما حصل يتم مناقشته في كواليس قيادة الاتحاد ورئيسه احمد العيسي ، عطفا على كثير من المعطيات التي توصلوا إليها.
التسريباتyou الت تتنار هنا وهناك ، كشفت بأن اتحاد القدم قرر معاقبة مدرب المنتخب قيس محمد صالح بابعاده عن القرار الفني بسبب "جرم" ارتكبه بالتوقيع مع الشركة وأستلام المبلغ دون العودة للاتحاد ولجانه العاملة ، وأصبح اعلان القرار مجرد وقت بحسب التسريبات التي نصبت محمد حسن البعدان بديلا له .. ويبقى السؤال الملح .. هل تكشف قيادة الاتحاد ما حصل وما جعلها تتخذ قرار الاقالة لمدرب نال دلال كل الالوان ، عطفا على ما حققه في غرب آسيا  بالسعودية ، وهل بظهر ايضا الكابتن قيس ليدافع عن نفسه ، أمام ما حصل واتهامه بالاستحواذ على المبلغ (50) الف دولار من شركة  ( you) للاتصالات .. الشارع الرياضي ينتظر