آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:28ص

أخبار المحافظات


استفادت منه ( 1700 ) أسرة .. منظمة الهلال الأزرق الدولية تختتم مشروع الأضاحي بأبين

السبت - 16 يوليه 2022 - 11:55 م بتوقيت عدن

استفادت منه ( 1700 ) أسرة .. منظمة الهلال الأزرق الدولية تختتم مشروع الأضاحي بأبين

ابين (عدن الغد) نظير كندح

في إطار الأنشطة الخيرية وبمناسبة عيد الأضحى المبارك وبتمويل من منظمة ( AIDRF ) .. نفذت منظمة الهلال الأزرق الدولية بالتعاون مع مكتب مؤسسة " الأمل " فرع م/أبين والتابعة لمؤسسة " الأمل " الثقافية الإجتماعية النسوية م/ حضرموت خلال أيام العيد توزيع لحوم الأضاحي على شريحة المعاقين والأسر الأشد ضعفا في مديريتي زنجبار وخنفر ..

وشمل التوزيع ( 1700 ) أسرة معاق وأسر مستضعفة وفقيرة ..

أوضحت ذلك المدير التنفيذي لمكتب مؤسسة " الأمل " الثقافية الإجتماعية النسوية م/ أبين أ. فلسطين بركات مشيرة أن منظمة ( AIDRF ) الممول لهذا المشروع من المنظمات التي تسهم بالعديد من برامج المساعدات التي تستهدف الشرائح الفقيرة وذوي الإحتياجات الخاصة ، وكذلك منظمة الهلال الأزرق الدولية التي نثمن لها دورها بتوفير هذه المشاريع ، كما نوجه شكرنا لمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ممثلا بالدكتور/ فيدل منذوق على دوره في تسهيل عملنا والشكر كذلك موصول لمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية زنجبار ممثلا بالأستاذ/ فهمي السيد ، آملين أن تعمل سائر المنظمات على الإسهام في تقديم المشاريع التي تخدم المواطنين الذين يحتاجون للدعم في هذه الظروف الصعبة ..

من جانبهم عبرت عدد من الأسر المستفيدة من مشروع الأضاحي عن شكرها لهذه الإلتفاتة الكريمة من قبل الداعمين والمنفذين وتقديمهم هذه المساعدة والتي نتمنى أن يكتبها الله في ميزان حسناتهم .