آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:46ص

أخبار عدن


مؤسسة الشفافية للحقوق تختتم توزيع الأضاحي في عدن

السبت - 16 يوليه 2022 - 08:08 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشفافية للحقوق تختتم توزيع الأضاحي في عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

وزعت مؤسسة الشفافية للحقوق الإنسانية للتنمية والدراسات الشريك المنفذ لجمعية الهلال الاحمر التركي، الأضاحي لـ ١٠٠ حالة في العاصمة المؤقتة عدن.
ويأتي مشروع توزيع الاضاحي للأسر الفقيرة والمعوزة والايتام وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مشروع الهلال الأحمر التركي الذي استهدف توزيع ٧٠٠ اضحية في عدة محافظات، عبر اختيار الية منظمة في اختيار الشركاء المحليين بالتنسيق مع  اللجنة العليا للإغاثة.
وثمن الرئيس التنفيذي  لمؤسسة الشفافية للحقوق الانسانية الدكتور لبيب الحاج الدعم السخي المقدم من الهلال الأحمر التركي معربا عن أمله وتطلعاته لمشاريع اكبر لدعم الأسر الفقيرة.
وأوضح أهمية العمل الانساني الذي يقوم به المانحين لمساعدة الفقراء ومختلف الشرائح المجتمعية والذي يعتبر حق من حقوقه في العيش الكريم، وضرورة استهداف المجتمع ببرامج هادفة تمكنهم في تحقيق استدامة والاهتمام بمشاريع سبل العيش والدور الفاعل و المميز الذي يقوم جمعية الهلال الاحمر التركي عبر الشركاء في تنفيذ المشاريع التي توطد العلاقة الطيبة بين الشعبين في تركيا واليمن، ومدى استشعارهم لحجم المعاناه والتي يتوجب توحيد الحهود للتخفيف من الفقر في اليمن.
 و بدورها تحدثت الاستاذة فاطمة المريسي رئيسة اتحاد نساء اليمن عن شكرها الكبير الهلال الأحمر التركي عن هذه المكرمه السخية متمنية إقامة برامج ومشاريع لدعم المرأة اكبر تساعدها على المعيشة الصعبة التي تمر بها البلاد من جهة أخرى أعرب المستفيدين والمستفيدات عن شكرهم لجمغية  الهلال الأحمر التركي ولمشاريعها الانسانية في اليمن .