آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:28ص

أخبار وتقارير


مكتب التربية والتعليم "عدن" يمنحها درع التميز .. مدارس النورس تكريم مستحق

الجمعة - 15 يوليه 2022 - 07:07 ص بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم "عدن" يمنحها درع التميز .. مدارس النورس تكريم مستحق

خاص

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ممثل بإدارة التعليم الاهلي والخاص  ، مدارس النورس الأهلية ، بدرع التميز ، تقديرا واعترافا بدورها المهم الذي قدم هوية نطاق تعليم مفتوح على كل النواحي ، حلقت من خلاله لتكون مميزة وذات صلة بالقدرات التي تمنح المواعد شيء مختلف ، يفخر به كل من ينتسب غلى منظومة قطاع التعليم في عدن والوطن.

قبل ايام أنهت النورس مشاركتها في البطولة العربية للروبوت التي اقيمت في شرم الشخ بجمهورية مصر العربية ، وعاد طلابها ومن يقف عليهم بروح انتصارية كما جرت العادة ، بحضور قوي ومشرف بل وتتوج بالمركز الثالث ، ليكون لها انجاز جديد ورائع ، رسم البهجة وقدم هوية ابداع الانشطة اللاصفية لكل منظومة التعليم في عدن من بوابة نموذجية مدارس النورس.

مدير ادارة الاعلام التربوي - خالد هيثم , طالب قبل ايام كل الجهات ذات العلاقة ، بردة فعل وتكريم مدارس النورس ، لما تقدمه وتمنحه لمواعيدها ، بدرع التفوق ، لتحفيز باقي المدارس ، وكان لذلك الحديث مساحة قبول وتفاعل ، وهاي النورس تنال درع التميز من قبل مكتب التربية والتعليم في عدن ، لتكون في مساحة مستحقة ، بل أنها تستحق اكثر من هذا ، لان عطائها جزيل ورائع ويمر بمحطات متعددة.

نبارك للنورس ما نالته بحضور قيادات مثلت وزارة التربية والتعليم ومكتب محافظة عدن وإدارة التعليم الخاص .. ونحن على ثقة بأن مازال في جعبة ابداع طلاب النورس الكثير ، لانهم يحظون بدعم غير عادي وعلاقة تبادلية بين من يقود المدراس وطواقهما التعليمية والإدارية ، ومن خلال ذلك يمتلكون كل الادوات التي تجعلهم على مواعيد متكررة للتحليق في فضاءات المناسبات الكبرى حينما تتنافس القدرات  الطلابية الابداعية.

مرحى للنورس وكل العطاء التعليمي والتربوي .. ولعلها رسالة تمر من خلال المشهد التي تعبر عنه الصورة ، هناك كثير من الأشياء التي نحتاج أن نطورها في المدارس ، فشخصية الطالب مليئة بالكثير ونحتاج إلى فرزها حيث تريد ان تكون من خلال انشطة لاصفية تمنحهم الكثير في بناء الشخصية ونموها العقلي ، فليس كل شيء يمنح في الغرف المغلقة وحجرات الدراسة .. هناك امور مرافقة تساعم في تأهيل الطالب بثقافة العطاء فتنعكس عىل واقعه التعليمي .. تميزت النورس فكان لها درع التميز