آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار المحافظات


الحديدة.. مدير عام مديرية حيس يدشن مشروع الاضاحي العيدية

السبت - 09 يوليه 2022 - 06:54 م بتوقيت عدن

الحديدة.. مدير عام مديرية حيس يدشن مشروع الاضاحي العيدية

حيس (عدن الغد ) خاص

دشن مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي، مطهر سعيد القاضي، ومعه أعضاء الهيئة الإدارية في المجلس المحلي، اول أيام عيد الأضحى المبارك، مشروع توزيع أضاحي العيد.

وقال مدير المديرية القاضي، ان المشروع الذي نفذته الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، استهدف اسر الأيتام والفقراء المعدمين الذين يعيشون ظروف إنسانية صعبة.

وأشاد القاضي، بالجهود الإنسانية الحثيثة التي تبذلها الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، وتفقدها لشريحة الأيتام الذين يعيشون ظروف إنسانية صعبة، نتيجة الأوضاع التي تعانيها البلاد والتدهور المعيشي والغلاء الذي فاقم من معاناة الأيتام والبسطاء، مثمناً دور الهلال الأحمر الإماراتي على دعمه ومساندته لأهلهم في اليمن والساحل الغربي المتضررين من حرب المليشيات الحوثية.

وتوجه مدير المديرية القاضي، بالشكر الجزيل للعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مكتب القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، على هذه اللفتة الكريمة التي حضيت بها مديرية حيس، والتي ستخفف من معاناة المستفيدين من اسر الأيتام خصوصاً في أيام العيد المبارك.

وعبر المستفيدين عن شكرهم للخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، الجهة المنفذة لهذا المشروع وللجهة الداعمة، الهلال الأحمر الإماراتي، قائلين ان هذه الاضاحي جاءت في الوقت المناسب وفي يوم من ايام الله، اول عيد الأضحى المبارك، في وقت لا تستطيع فيه الاُسر شراء اللحوم او ادنى متطلبات العيد، نظراً للغلاء والظروف المعيشية الصعبة التي يعانونها.