آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-08:34ص

أخبار المحافظات


جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمهرة تسلّم السلطة المحلية بقشن مشروع بناء مرافق خدمية تربوية

الجمعة - 08 يوليه 2022 - 08:32 ص بتوقيت عدن

جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمهرة تسلّم السلطة المحلية بقشن مشروع بناء مرافق خدمية تربوية

المهرة (عدن الغد ) خاص

سلمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافطة المهرة، أمس الخميس، لسلطة المحلية بمديرية قشن، مشروع بناء مرافق خدمية لمدرسة بلال بن رباح في منطقة ماكيب بتمويل من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر وتنفيذ مؤسسة صلاح الدحيمي للمقاولات العامة.

وأوضح أمين عام الجمعية الأستاذ عبدالرحيم مطران بأن المشروع يشمل دورات مياه للطلاب وان مراحل تنفيذه تمت بالتنسيق مع السلطة المحلية وبإشراف من المشرف المهندس بدر العكبري ، لافتا إلى أن المشروع يأتي ضمن من جهود الهلال الأحمر اليمني وتدخلاته لدعم العملية التعليمية وتخفيف معاناة الطلاب.

واعرب مطران عن شكره للجهات المانحة "الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب والهلال الأحمر والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية" لإنجاز المشروع.

كما عبر رئيس لجنة الخدمات والشؤون الإجتماعية بالمجلس المحلي بمديرية قشن الأستاذ بخيت محمد عليان عن عظيم امتنانه للاخوة في جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمهرة لتنفيذهم مثل هذه المشاريع التي تخدم العملية التعليمية وتسهم في تطويرها، مشيداً بسرعة الانجاز للمشروع في فترة وجيزة قبل بداية العام الدراسي كون المدرسة بحاجة ماسة لدورات مياه.
واكد دعم السلطة المحلية بمديرية قشن تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجة مثل هذه المشاريع في المديرية وفق الامكانيات المتاحة.

كما تحدث مدير التربية والتعليم بقشن الاستاذ سالم سلوم المنهالي عن هذا المشروع الذي يستفيد منه مايقارب عدد ٢٠٠ طالب وطالبة في مدرسة بلال بن رباح بمنطقة ماكيب.

حضر التسليم الأستاذ يوسف الشطوة المدير التنفيذي لمؤسسة صلاح الدحيمي للمقاولات العامة، 
والاستاذ وائل كريم ضابط المشروع منسق الكوارث بالجمعية، 
والأستاذ فارس سعيد مسؤول الشباب منسق الاعلام بالجمعية.