آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-12:49م

رياضة


مواجهة كروية في أربعينية الفقيد سيف عبده سيف

الخميس - 07 يوليه 2022 - 09:04 م بتوقيت عدن

مواجهة كروية في أربعينية الفقيد سيف عبده سيف

خاص


احتضن ملعب عبدالعزيز في الشيخ عثمان "عدن" مباراة كروية جمعت فريقي القيصر والعاصفة ، في ذكرى أربعينية الفقيد الشاب "سيف عبده سيف" والذي توفاه الاجل قبل شهرين ، حيث نظمت الفعالية من قبل زملاءه واصدقاءه ، تقديرا لدوره الجميل الذي كان يقدم فيه حوار جميل مع الجميع بروح مرحة خصوصا في مواعيد المدرسة وكرة القدم التي كانت تجمعهم .

اللقاء الجمل ومساحة الوفاء التي قدمت لروح الفقيد "سيف محمد سيف"، قدم فيه الفريقين مستوى جميل ورائع ، تبادلا فيه قدرة صناعة الهجمة والوصول إلى مناطق الدفاع وازعاج حارسي المرمى .

مجرات اللقاء الجمل ومساحة الوفاء الرائعة التي حضرها عدد من الشخصات ابرزها والد الفقيد ، مرت على أوقاتها على حالة اشتباك ف الاداء والهجمات الت توالت هنا وهناك ، وتفوق القيصر في بعض الجزئيات والفوارق الفردية  التي منحته قدرة تسجل هدفين عبر خليل صالح وفيصل محمد ، بينما اكتفى العاصفة بهدف وحيد سجله عبود اسيد ، لنتهي اللقاء الجميل بفوز القيصر بكأس المناسبة.

في اللقاء منح يزد اسر الافضل ونال محمد حسن أفضل لاعب. 

مثل القصر : عبده سيف: حارس المرمى - يزيد ياسر ، خليل صالح ،محمد علي، محمود نصر ، ناصر خالد ،محمد عارف، عبدالمجيد ماجد ،خلدون صالح ، خالد وليد..

ومدرب الفريق محمد ناصر

ومثل العاصفة  : غالب صلاح ، عبدارحمان ازبن ، بكري ، عبد الرحمن جمال ، محمد سعيد ، سلطان سعيد ، عبودي اسيد ، محمد المرزوقي ، علي سالم القفعي ، عبدالرحمن الحماطي

المدرب عبدالله الفريدي