آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:12م

أخبار المحافظات


بتوجيهات من محافظ أبين.. اجتماع للمكاتب الخدمية يناقش الاستعدادات للعيد

الخميس - 07 يوليه 2022 - 06:18 م بتوقيت عدن

بتوجيهات من محافظ أبين.. اجتماع للمكاتب الخدمية يناقش الاستعدادات للعيد

أبين (عدن الغد)سبأ

بتوجيهات من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم ترأس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد السيد اجتماع للمكاتب الخدمية في المحافظة  وناقش الاجتماع الاستعدادت المتعلقة بعيد الاضحى المبارك منها تجهيز المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة والمديريات  وترتيب النوبات لجميع المستشفيات  وتقديم افضل الخدمات خلال اجازة العيد وكذا تجهيز ساحة الشهداء وكورنيش سالمين في الشيخ عبدالله على ساحل البحر العربي وذلك لتقضية اوقات متعة للأسر والاطفال ابتهاجا بعيد الاضحى المبارك .

كما ناقش الاجتماع ضرورة تجهيز القنوات الرئيسية والفرعية في دلتا أبين للاستفادة من تدفق مياه سيول الصيف والاستفادة من تلك السيول في ري اكبر مساحات من الاراضي الزراعية والحرص على عدم ذهاب السيول للبحر .

كما استعرض الاجتماع دور المصائد السمكية في توعية الصيادين  ومخاطر التغلبات الجوية واضطراب البحر في سوحل أبين الممتدة على طول 283 كيلو  متر من العلم حتى احور .كما شدد الاجتماع على اهمية بقاء شبكة الاتصالات في اعلى جاهزيتها طوال فترة اجازة العيد .

وفي كلمته التوجيهية أكد احمد السيد على ضرورة تكاتف الجميع من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين فرحة  لهذه الشعيرة الهامة الدينية الهامة التي يحتفل بها المسلمون في مشارق الارض ومغاربها.

كما أكد السيد علي اهمية رفع اداء المؤسسات الأمنية في مختلف مدن ومديريات المحافظة.

ونقل السيد تهاني المحافظ لكل ابناء المحافظة عموما ومدراء المرافق والمؤسسات وقادة الأجهزة المدنية والعسكرية بعيد الاضحى المبارك، سائلا الله ان يعود على الجميع  باليمن والبركات.