آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-12:23م

أخبار المحافظات


الوكيل عبدون يلتقي المدير العام لمديرية الديس الشرقية لمناقشة الأوضاع التربوية والتعليمية بالمديرية

الخميس - 07 يوليه 2022 - 01:21 م بتوقيت عدن

الوكيل عبدون يلتقي المدير العام لمديرية الديس الشرقية لمناقشة الأوضاع التربوية والتعليمية بالمديرية

المكلا (عدن الغد) خاص:

ناقش وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون مع المدير العام لمديرية الديس الشرقية الأخ محمد سعيد باخوار جملة من القضايا التربوية والتعليمية بالمديرية .

وخلال اللقاء أكد الوكيل عبدون على الدعم الذي يوليه راعي التعليم الأول نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  اللواء الركن فرج سالمين البحسني على نجاح العام الدراسي المنصرم 2021/2022 بالمحافظة ومن ضمنها مديرية الديس بعد أن توفرت جميع مقومات العملية التربوية والتعليمية من الكادر المؤهل وكل مستلزمات العملية التعليمية وغيرها .

مشيراً إلى أن المديرية شهدت العام المنصرم افتتاح مدارس وصفوف دراسية جديدة وإعادة تأهيل لعدد من المباني بهدف مواصلة التلميذ والطالب للدراسة والتحاق الفتاة بمقاعد الدرس إضافة إلى انخراط منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية في جميع البرامج التدريبية المتعددة  التي تنفذها شعبة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة .

بدوره قدم المدير العام للمديرية شكره وتقديره لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت على جهوده المضنية والعمل المشرك  المتعاون بين السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم في الأرتقاء بالقطاع التربوي والتعليمي بالمديرية .