نادي الميناء الرياضي يتصدر اندية عدن في مجمل الالعاب

عدن ( عدن الغد ) كتب / محمد احمد النعماني:

لم تكن الرياضة وحدها كرة القدم وان كانت اشهر الالعاب لكن الرياضة هي كل الالعاب.

ومن المؤسف ان ترى اندية كبيرة لاتمارس الا كرة القدم فتشجع هذه اللعبة وتتجاهل بقية الالعاب.

ونادي الميناء الرياضي من الاندية الكبيرة في عدن التي تنفق على كل الالعاب وتشارك في كل المسابقات تقريبا وقد نجحت في تشجيع ولم الشباب ومشاركتهم في مختلف الالعاب وتحقيق الانجازات.

وفي اخر احصائية لوزارة الشباب والرياضة تصدر نادي الميناء الرياضي بالتواهي  تصنيف الأندية العدنية من عام ٢٠١٧ إلى يومنا هذا بحسب تصنيف وزارة الشباب و الرياضة .

 واحتل المركز الأول بأكبر عدد من المشاركة بالألعاب وفي  احراز البطولات الرسمية على مستوى الوطن

ففي  لعبة كرة السلة يتصدر الميناء المركز الاول في اليمن ويستعد الان للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة التي ستقام في دولة الكويت في شهر أكتوبر القادم للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركته في البطولة العربية الماضية في مدينة الاسكندرية المصرية ..

كما احتل فريق الكرة الطائرة في النادي المركز الثاني على مستوى الوطن بعد غيابه لسنوات عن منصات التتويج و يستعد للمشاركة في البطولة العربية في قطر في فبراير من العام المقبل ..

و يحتل النادي المركز الثاني في لعبة الملاكمة و المركز الثالث في لعبة الجودو و الثالث في الكاراتيه على مستوى الجمهورية .

ويعتبر الميناء النادي الوحيد الذي يمارس نشاط نسوي منتظم و مستمر في لعبتي الشطرنج و تنس الطاولة ..

كل هذه النجاحات لم تات بالحظ او دعاء الوالدين ولكن بجهود ادارته التي انفقت الكثير في سبيل ممارسة الالعاب ومنافستها وتحقيقها للبطولات 

ومنذ فترة والإدارة الجديدة بقيادة الاستاذ / عارف الشعبي رئيس النادي تعمل بشكل مدروس و منتظم على الارتقاء بكافة الألعاب و بحسب معلوماتنا فان إدارة النادي تسعى في الفترة المقبلة للتوقيع مع عدد من اللاعبين البارزين في كافة الألعاب الفردية والتي دائما مايبرز فيها النادي كما تسعى للنهوض بكافة الالعاب وهذا وعدا من الادارة في الارتقاء بالنادي .

نامل من الجهات المسئولة في وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية الوقوف مع النادي السماوي وخصوصا في توفير ملعب للتدريب لكرة القدم وتأهيل الصالة الرياضية فلبس من المعقول ان يكون هذا النادي بطلا في الالعاب الداخلية كالسلة والطائرة وصالته بهذا الحال والكل يتفرج عليه .

#وبانشوف_كيف