آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:55ص

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان يدشن توزيع 800 سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف بلحج

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - 08:38 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يدشن توزيع 800 سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف بلحج

لحج (عدن الغد ) خاص

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية برنامج الطوارئ اليوم الثلاثاء توزيع 800 سلة غذائية في منطقة بيت الهراني بمديرية تبن في محافظة لحج .

حيث دشن عملية التوزيع المنفذ من قبل شبكة النماء للمنظمات الاهلية نائب محافظ محافظة لحج الاخ عوض بن عوض الصلاحي، ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاخ عمر الصماتي.

وتستهدف مساعدات مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية التي يستكمل توزيعها خلال الايام القادمة. مخيمات النازحين في المشقافة والبيطرة والعند والمجتمع المضيف في منطقة النجمة الحمراء.

وتهدف المساعدات الى التخفيف من معاناة النازحين والمجتمع المضيف خاصة في ظل تردي الاوضاع الاقتصادية التي يعاني منها الشعب اليمني نتيجة لاستمرار حرب مليشيات الحوثي.

وكان نائب محافظ محافظة لحج الاخ عوض بن عوض الصلاحي قد القى كلمة شكر فيها مركز الملك سلمان وشبكة النما للاعمال الانسانية على دعمهم للنازحين والمجتمع المضيف في المحافظة.

مؤكدا الى ان هذا الدعم ليس الوحيد الذي يقدمه مركز الملك سلمان، فقد سبق ونفذ العديد من المشاريع في جوانب الدعم الغذائي والتدريب، والتأهيل والمشاريع .

داعيا مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومختلف المنظمات الدولية والمحلية الى تقديم المزيد من الدعم لتلك الفئات لحاجتهم لها في مثل هذه الظروف.