آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


حضرموت.. النائب البحسني يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - 08:16 م بتوقيت عدن

حضرموت.. النائب البحسني يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، على سير الأعمال الجارية في مشروع المجمع السياحي لنادي الضباط بمنطقة خلف بمدينة المكلا.

وطاف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكونات مشروع المجمع السياحي، متعرفًا من مهندسي المشروع على ما تم إنجازه من أعمال، واستكمال المرحلة الأولى من المشروع والتي تشمل أعمال كاسر الأمواج والردميات لمجمع نادي الضباط، وأعمال الجدار الساند، وإنجاز أعمال العظم لمباني نادي الضباط وصالة الأفراح ورجال الأعمال والمطعم.

كما استمع إلى سير الأعمال الجارية في المرحلة الثانية من المشروع، والتي تشمل الموقع العام وكورنيش المجمع السياحي، وخزان التحليل (الصرف الصحي)، وخزانات الموقع العام، ومبنى الأمن والإدارة، والأكشاك، والمسجد، وكذا البوابة وغرف الحراسة، وتوسعة الكاسر البحري والأعمال الترابية، وإكساء واجهات مبنيي نادي الضباط وصالة الأفراح.

وشدد النائب البحسني على رفع وتيرة العمل، وسرعة الإنجاز لكافة الأعمال الإنشائية والفنية لمكونات المشروع، على أن يتم استكمالها في أقرب وقت ممكن، مع الالتزام بكافة المواصفات الفنية المعتمدة.

رافق النائب البحسني، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة.