آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

مجتمع مدني


حضرموت.. رئاسة الهيئة التنفيذية لمؤتمر الجامع بمديرية المكلا تزور المؤسسة الاقتصادية

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - 08:11 م بتوقيت عدن

حضرموت.. رئاسة الهيئة التنفيذية لمؤتمر الجامع بمديرية المكلا تزور المؤسسة الاقتصادية

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

ضمن برنامج النزولات الميدانية للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا زات رئاسة الهيئة مقر المؤسسة الإقتصادية اليمنية بالمكلا وذلك للاضطلاع على برامج المؤسسة الخدمية ومناقشة سُبل التعاون والشراكة بين الطرفين في خدمة المجتمع.

بدوره رحب العميد سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية بهذه الزيارة الهامة مؤكداََ في الوقت ذاته على إن خدمة المجتمع ينبغي ان تكون تكافلية بين كل الفئات و المكونات الاجتماعية و السياسية للمضي في تقديم كل ما ييسر ويساعد من تخفيف العبئ على كاهل المواطن، شارحاََ خلال حديثه مدىٰ اهمية التكافل المجتمعي ومعرّجاََ على اهم المشاريع والبرامج التنموية التي تشرف عليها المؤسسة ومستعرضاََ لبعض المعوقات والصعاب التي تواجههم في خدمة المجتمع.

وتحدث الاستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا في هذا اللقاء ناقلاً تحيات الشيخ عمرو علي بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع و عن رغبة قيادة الهيئة في مشاركة كافة المؤسسات واللجان المجتمعية بالمديرية لتنفيذ المشاريع والافكار الخدمية التي من شأنها تخفيف حدة المعاناة على المواطنين في المجتمع وكذا الرقي بالمستوىٰ المجتمعي العام.

بحديثة اكد الاستاذ صالح النهدي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا إن قيادة الهيئة سعيدة بهذا اللقاء ومبدياََ إعجابه بالمشاريع والبرامج المنفذة من المؤسسة ومدىٰ اهميتها للمجتمع ومؤكداََ إن قيادة الهيئة لديها عدد من  المشاريع والبرامج التنموية المجتمعية في خططتها وإن تنفيذها سيساعد على مساندة المجتمع في تحدي وتجاوز الكثير من الصعاب.

اختتم اللقاء بكلمة للاستاذ سالم عمر مصيقر رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا شكر فيها حسن  الاستقبال مؤكداً بأن هناك لقاءات اخرى وتنسيقات بين الجهتين لتنفيذ الاعمال المشتركة.

حضر اللقاء عيظة بن ماضي رئيس الدائرة الإعلامية وسالم العجيلي من سكرتارية الهيئة التنفيذية لمؤتمرحضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا.