آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


أمين عام محلي المهرة يدشن مشروعي كسوة العيد وتوزيع الماء والحلويات على مصليات العيد

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - 06:39 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي المهرة يدشن مشروعي كسوة العيد وتوزيع الماء والحلويات على مصليات العيد

المهرة (عدن الغد ) خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ، اليوم، مشروع كسوة العيد لعدد 450 يتيماً ومن ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، الذي تنفذه مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، وبدعم وتمويل من قبيلة آل خوار.

وخلال فعالية التدشين ثمن بن نيمر جهود القائمين على المشروع دعماً وتنفيذأ ، مشيرا إلى أهمية المشروع في مساعدة الأيتام والأسر المحتاجة في توفير كسوة العيد وادخال الفرحة في نفوسهم ، داعيا كافة المنظمات والمؤسسات أن تكون رائدة في العمل الانساني، ولافتا إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لمنظمات المجتمع المدني التي تقدم خدمات انسانية داخل المحافظة.

من جانبها أوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير الأستاذة فاطمة خوار أن مشروع كسوة العيد يستهدف "450" يتيماً، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة، ويتم تنفيذه للسنة الثامنة على التوالي لإدخال الفرحة والسرور على الأيتام، ومساعدة الأسر المحتاجة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي نفس السياق دشن الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله بن نيمر مشروع توزيع الماء والحلويات لعدد 12 مصلى للعيد في عموم مديريات  المحافظة بتنفيذ من مؤسسة فينا خير، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

حضر فعالية التدشين نائب مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم سالم، والمدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة الأستاذ محمد بلحاف وآخرين.