آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17ص

أخبار المحافظات


مكتب التربية والتعليم بالمهرة يختتم دورة نهج القراءة المبكرة في قشن وسيحوت والمسيلة

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - 04:40 م بتوقيت عدن

مكتب التربية والتعليم بالمهرة يختتم دورة نهج القراءة المبكرة في قشن وسيحوت والمسيلة

المهرة (عدن الغد ) خاص

اختتم مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة ،  اليوم الأربعاء ،  دورة نهج القراءة المبكرة، في مديريات "قشن سيحوت - المسيلة"   تحت رعاية  المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر خلال الفترة من (25 /6 - 5/7/2022م).

وخلال فعالية الاختتام شكر  نائب مدير عام  مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى القميري، قيادة السلطة المحلية على دعمها اللامحدود للعملية التربوية والتعليمية والإدارة العامة للبحوث والتدريب على  إشرافهم على تنفيذ هذا البرنامج التدريبي و النوعي  كونه تعتبر التلميذ هو محور العملية التربوية والتعليمية.
من جانبه قال مدير عام إدارة البحوث التدريب الأستاذ  محمد  احمد شملان: إن استغلال مكتب التربية للإجازة الصيفية واثناء بدء العام الدراسي تعتبر دلالة على مدى استشعارهم كقيادة تربوية للحاجة الماسة والملحة لعقد مثل هذه الدورات التنشيطية والانعاشية والتأهيلية للمعلمين سواء  الأساسيين او المتعاقدين من حملة الثانوية العامة الملتحقين بالسلك التربوي لتمكينهم من أداء رسالتهم النبيلة بصورة جيدة.

بدوره عبر  مدير ادارة التدريب والتاهيل بمكتب التربية الأستاذ سالم سعيد كلشات عن شكره لجميع المتدربين على كل ما بذلوه خلال العشرة أيام من التدريب مؤكداً على استمرارية هذه الدورة  كبرنامج متكامل لبقية المديريات من أجل الرفع من مستوى الأداء التربوي والتعليمي وخدمة للمصلحة العامة للطلاب .