شهداء الطف يثخن شباك الفجر بسباعية نظيفة في بطولة أبو اليمامة

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي

حققَ فريق شهداء الطف فوزاً عريضاً على حساب فريق الفجر الجديد بعدما دك شباكه ب ( 7 ) أهداف نظيفة ، وذلك في اللقاء الكروي المثير الذي جمعهما عصر يوم أمس الثلاثاء ،على أرضية ملعب الفاروق بمنطقة الصومعة بيافع المفلحي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الشهيد أبو اليمامة بنسختها الثانية التي تُقام تحت أشراف وتنظيم أدارة مكتب الشباب والرياضة بمديرية المفلحي يافع بمحافظة لحج بقيادة الكابتن عبدالواسع بن داعس.

ألمباراة شهدت سيطرة وأضحة للاعبي فريق شهداء الطف على مجريات اللعب ،وأستغلوا فارق الإمكانيات الفنية التي تميزهم عن منافسهم، وقدموا مستوى أكثر من رائع أكدوا من خلاله للجمهور الحاضر والمتابع أنهم عند مستوى الثقة ورضاء عشاق كُرة القدم بكسب نقاط أولى فعاليات الجولة الثالثة التي تحدد طريق (الوافدين) من كل مجموعة إلى الدور الثماني من بطولة أبو اليمامة التي يشارك فيها (16) فريق شعبياً تلعب بنظام المجموعات.

حيث أنهى فريق شهداء الطف الحصة الأولى من المباراة متقدماً بهدفين دون رد ،وفي الفترة الثانية أضاف خمسة أهداف متتالية في شباك الفجر الجديد ،منهياً المباراة التي أدارها الكابتن صالح بن قسد بمساعدة عبدالله الشعابي وعبدالخالق أحمد بسباعية نظيفة، تداول على تسجيلها نجومية لاعبيه إبراهيم عبدالله (هاتريك) وهدف وأحد لكلاً من خالد ظفر، وسالم عُباد، وعبدالله عبدالرب،وعلوي محمد، وبهذا الفوز يعلن نفسه ثاني متصدرين المجموعة الأولى برصيد( 6 ) نقاط مؤقتاً.. بينما الفجر الجديد توقفت أنفاسه ب( 4 ) نقاط ،وأيضاً سيحدد المركز الأول للمجموعة الأولى اللقاء الفاصل الذي سيجمع أهلي يهر الذي يملك ( 4 ) نقاط مع إتحاد لبعوس المصفر عداده من النقاط.

كما نال رجل المباراة المتألق إبراهيم عبدالله جائزة أحسن لاعب في اللقاء مقدمة من شركة عالم اللوازم الحديثة الداعم الرسمي للبطولة.

يذكر إن المجموعة الثانية تضم وأدي مرحب وعثارة والمحاور والجبل الأعلى ،والثالثة الشبر وخلاقة، وأبو اليمامة والجوارح، والرابعة إتحاد الصلاحي وبيرق السعدي ، وإتحاد الصومعي وشباب الصيرة.