آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-04:04م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية والأمنية تزور ضحايا إنفجار لودر

الثلاثاء - 05 يوليه 2022 - 07:08 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية والأمنية تزور ضحايا إنفجار لودر

لودر (عدن الغد ) خاص

  تواجد عصر اليوم في مستشفى لودر كل من أ. ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر و كذلك النقيب امين سليم نائب مدير أمن المديرية و ذلك لتفقد حالات ما تبقى من الجرحى في المستشفى لضحايا تفجير مخزن السلاح الذي شهدته مدينة لودر صباح اليوم بعد أن أسعف البعض إلى محافظة عدن ومغادرة آخرين للمستشفى بعد علاجهم ..

  و قال موسى أنه ليوم دام و حزين على المدينة و المنطقة برمتها نتيجة للإنفجار المهول و خسائره الكبيرة التي خلفها و شكر كل أبناء المديرية الذين كانوا على قلب رجل واحد جميعاً دون أستثناء و الذين توزعوا مابين منقذين و مسعفين بأيديهم و بسياراتهم و اطقمهم و دراجاتهم و كذلك متبرعين بالدم ، و أتفق موسى مع نائب مدير الأمن في موقفهم و إصرارهم على العمل لمنع بيع السلاح في المدينة ..

 من جانبه أكد عضو المجلس المحلي العميد الخضر الشاجري بأن ماحدث كان مؤسفاً و درساً بالغاً يجب أن يستوعبه الجميع و يجب التعاون من الجميع للعمل و للحيلولة دون تكراره ودعا للقاء يجمع كل الأطراف المعنية لإتخاد الخطوات المناسبة حيال ذلك ..

 و كان مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة قد حضر مؤازرا لطاقمه الصحي في المديرية و نتيجة لإنشغاله و لإنشغال مدير الصحة و المستشفى فلم يتسنى لنا اللقاء بهم ..

 يتفق الجميع على أن الطاقم الصحي كانوا الجنود المجهولين و قاموا بعمل و جهد جبار يشكرون عليه ..

 كما ننوه أن حادثة اليوم كانت فوق طاقة الجميع لولا تظافر الجهود ..

  يذكر أنه تواجد ايضا في الزيارة التفقدية كل من مدير الأحوال و السجل المدني عبدالله موسى الكازمي و قائد حراسة المنشئات النقيب صدام حسين الطالبي و كذلك حضر مندوب من إدارة التوجيه المعنوي للواء الأماجد ..
 

 وبحسب ما أعلنته السلطة المحلية و الأمنية بالمديرية فعدد ضحايا الأنفجار 6 شهداء و 38 جريحاً و لم يتسنى حصر الخسائر و الأضرار المادية و التي يجري العمل لحصرها ..

 رحم الله الشهداء و نتمنى الشفاء العاجل للجرحى و بقية المصابين ..