آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-06:41م

أخبار المحافظات


بعد توقف مخصص الديزل لكهرباء سرار .. قدار يستعيد المخصص مجدداً لكهرباء المديرية

الإثنين - 04 يوليه 2022 - 11:09 م بتوقيت عدن

بعد توقف مخصص الديزل لكهرباء سرار ..  قدار يستعيد المخصص مجدداً لكهرباء المديرية

سرار (عدن الغد) خاص

بجهود جبارة بذلها مدير عام مديرية سرار، الاستاذ صالح قدار، ومتابعات مستمرة مع الجهات المعنية، والتي تكللت تلك المتابعات بنجاح، استطاع الأخ صالح قدار، فتح واعادة مخصص الديزل لكهرباء المديرية، بعد أن تم توقيفة مؤخراً بمذكرة المؤوسسة العامة للكهرباء رقم 698 الصادرة بتاريخ 12/ 5/ 2022م الخاص بتوقيف الوقود عن الفرع الموضح أعلاه.

حيث وبعد متابعات مثمرة والجلوس مع مدير المؤسسة العامة لكهرباء أبين من قبل المدير العام الأخ صالح قدار، والاتفاق على ضم واستكمال إجراءات الضم مع الجهات المختصة في المؤوسسة العامة للكهرباء، لإعادة مخصص الديزل لكهرباء سرار.

علماً بأن فرع كهرباء سرار لم تعتمد حتى الآن بموازنة تشغيلية وقوة وظيفية تتبع المؤوسسة العامة للكهرباء، وهذا هو السبب الرئيسي بتوقيف مخصص الديزل عن كهرباء سرار.. وما الديزل الذي كان يصرف لكهرباء سرار منذ فتره من المؤسسة العامة للكهرباء، ماهو الا ثمرة من ثمار صالح قدار، وعلاقاته العامة وجهوده الحثيثة والجبارة ألتي يبذلها خدمةََ للمديرية.

وبموجب الاتفاق بمذكرة رقم 293 بتاريخ 27/ 6 /2022م وبعد أن تم فتح حجز المخصص، سيتم استلام استحقاقات الكهرباء وفقاً للنظم المتبعة بالمؤوسسة.

من جانبه شكر مدير عام مديرية سرار الاستاذ صالح قدار، ادارة مؤوسسة كهرباء أبين، ممثلة بالمهندس، محمود مكيش، على تجاوبه وتفهمه مع ما تم رفعه من مدير كهرباء سرار.

والشكر موصول للإدارة العامة للكهرباء، ممثلة بالمهندس عبدالعزيز، وكذلك للجنة صرف الوقود.

متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام أعمالهم.

#راشد_النسري