آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:48م

رياضة


برباعية نظيفة ، إتفاق الحوطة يقصي وحدة تريم ويبلغ نهائي كأس الفقيد باسعيدة

الإثنين - 04 يوليه 2022 - 10:06 م بتوقيت عدن

برباعية نظيفة ، إتفاق الحوطة يقصي وحدة تريم ويبلغ نهائي كأس الفقيد باسعيدة

شبام((عدن الغد)) عبدالقادر العيدروس

يقدم فريق وحدة تريم عصر يوم الاثنين 4 يوليو شيء من ذلك الأداء الجميل الذي ظهر به أمام مضيفه شبام الأربعاء الماضي في إطار مسابقة الفقيد معروف خميس باسعيدة - يرحمه الله ، حيث ظهر اليوم في لقائه بنظيره إتفاق الحوطة بمستوى مغاير وخطوط غير مترابطة .. وعلى الجانب الآخر استغل الفريق البرتقالي هذه الظروف وعزف لاعبوه "سيمفونية" في وسط الملعب بقيادة ثلاثي المنتصف عبداللاه محمد بخيت وعبدالله طلال جيزان ومن خلفهم (المتزن) سعيد عبد مقرم الذي استطاعوا ضبط إيقاع الفريق وربط المقدمة بالمؤخرة ، وتوجت هذه الجهود مجتمعة بتسجيل أربعة أهداف ملعوبة.

بدأ (أحمد سعيد خميس) باكورة الأهداف عند الدقيقة 36  من الشوط الأول عندما تلقى كرة زاحفة في الجهة اليسرى أودعها مباشرة في الشباك لتباغت حارس المرمى .. وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة أضاف (محمد منصور الجابري) الهدف الثاني وبعد دقيقة واحدة فقط أضاف زميله (عمر سلمان النقارة) الهدف الثالث إثر إنفراده بالحارس .. وقبل النهاية بثلاث دقائق عزز (عبدالله جيزان) النتيجة بهدف رابع من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

أدار اللقاء في الساحة الحكم محمد عبدالكريم  باصالح وعاونه على خطي التماس عمار بن زيدان ومحمد العيجم وكان ماجد راشد حكما رابعا وخالد علي باظريس مراقبا إداريا ومحمد عبدالكريم الغامري مقيما للحكام.

بهذه النتيجة صعد اتفاق الحوطة إلى المباراة الختامية لبطولة الفقيد (معروف باسعيدة) منتظرا الفائز من لقاء الثلاثاء 5 يوليو الذي يجمع شباب القطن وسيؤون.