بحضور قائد لواء الأماجد..إجتماع هام بكهرباء لودر

لودر(عدن الغد) فهد البرشاء


عُقد صباح اليوم الأثنين بأدارة كهرباء لودر إجتماعاً ضم كل من مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى،وقائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجري،ومدير كهرباء لودر المهندس/ علي عرب..

كُرس الإجتماع لمنافشة أوضاع الكهرباء وإحتياجاتها في ظل أيام العيد وكيفية تشغيلها بشكل يتناسب مع هذه المناسبة العظيمة..

حيث أستهل اللقاء مدير عام مديرية لودر/ الأستاذ/ ناصر عوض موسى بكلمة ترحيبية رحب فيها بقائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجريً شاكراً زيارته لمحطة الكهرباء وتلمسه لأوضاعها عن كثب لاسيما والمنطقة على أعتاب عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالدور الذي يلعب العميد الشاجري في رفد المرافق الخدمية في المديرية، مؤكداً أن الكهرباء وإدارتها تعمل وفق إمكانياتها المتاحة لها..

بعد ذلك تحدث مدير منطقة كهرباء لودر المهندس/ علي عرب مرحباً بالحضور وزيارتهم لمحطة الكهرباء ومشاركتهم إدارة الكهرباء همومها ومعاناتها في ظل الضغط الكبير والإحتياج للطاقة..

وقال عرب:أننا نعمل وفق إمكانياتنا المتاحة لنا وبجهود ذاتية ومتابعة حثيثة لجهات الإختصاص ممثلة بمحافظ المحافظة ورئاسة الوزراء الذي تفضل مشكورا بقبول كل المذكرات المقدمة له من المحطة التي نطالب فيها بالدعم والمعالجات للقصور الحاصل في المحطة..

وأردف عرب: نحن اليوم نعمل بطاقة تُقدر بــ8 ميجا في حين أن الإستهلاك اليومي والأحمال لمديريات المنطقة تُقدر بــ28 ميجا وهذا جهد فوق الإمكانيات ولكن نسعى من أجل أن نعمل توازن في ساعات التشغيل رغم ضعف الأيراد الذي يُشكل حجر الزاوية وسيحل لنا الكثير من المشاكل في حال كان بشكله المطلوب..

وأختتم عرب: نحن أيدينا ومكاتبنا مفتوح لكافة شرائح المجتمع أكانوا عسكريين أو شخصيات إجتماعية أو إعلامية للوقوف بصدق وحزم أمام كل ما نعانية ونشكل كتلة واحدة وفريق واحد من أجل الإرتقاء بالمحطة وعملها..

من جانبه تحدث قائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجري بالقول: هناك مرافق تفرض على المحيطين إحترامها في المديرية كالكهرباء والصحة والمستشفى، والكهرباء تعتبر من المرافق التي أستطاعت خلال فترة وجيزة أن تصنع شيء من لاشيء رغم كل المشاكل التي واجتها..

وأضاف الشاجري: وجودنا اليوم هنا هو من أجل أن نخدم الكهرباء والمنطقة وأن نقدم لها ما نستطيع أكان الدعم مادي أو معنوي أو بعلاقتنا مع جهات الإختصاص فأمر الكهرباء يهمنا جميعاً لاسيما ونحن مقبلون على عيد الأضحى المبارك..

وأقترح الشاجري أن تُشكل لجنة من الشخصيات العسكرية وقادة الألوية تكون رديف لإدارة الكهرباء وتسير معها نحو كل ما من شأنه أن يُسرّع في تنفيذ المطالب المقدمة لرئاسة الوزراء من قبل إدارة الكهرباء والتي ستعحل مشاكل الكهرباء بشكل مقبول ومعقول..

إلى ذلك تحدث عضو المجلس المحلي العقيد/ الخضر الشاجري بالقول لابد من المطالبة الحثيثة للجهات المعنية لعمل حلول ناجعة ومفيدة ولانريد حلول ترقيعية لافائدة منها،كما طالب بحق المنطقة الوسطى بمشروع الشبكة الوطنية المُقر في العام 2010م..

وفي ختام اللقاء سلٰمت إدارة كهرباء لودر ممثلة بمديرها المهندس علي عرب قائد لواء الأماجد العميد/ صالح الشاجري عدد من المذكرات المرفوعة مسبقاً للجهات المعنية لغرض متابعتها وتسريع عملية تنفيدها..

حضر الإجتماع الأستاذ/ علي اليافعي مدير تربية لودر،والعقيد/ الخضر الشاجري عضو المجلس المحلي بلودر،والأستاذ / صلاح الدوح مدير التخطيط بالمجلس المحلي، والمهندس /صالح محمد نائب مدير الكهرباء،والمهندس/ احمد الصاعدي المدير التجاري والشيخ/  سعيد صالح النخعي،ورئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي/ فهد البرشاء..