آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


عدن .. التوقيع على مذكرة تفاهم تنفيذ مشروع الأضاحي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة

الأحد - 03 يوليه 2022 - 10:41 م بتوقيت عدن

عدن .. التوقيع على مذكرة تفاهم تنفيذ مشروع الأضاحي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة

عدن (عدن الغد) خاص :

جرى اليوم في العاصمة المؤقتة عدن توقيع مذكرة تفاهم مع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري  ومؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية الشريك المنفذ لمشروع الأضاحي للعام 1443-2022  الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .
ويتضمن المشروع 2000 أضحية يستفيد منها  28000 الف فرد من فئات النازحين والأسر العفيفة والفقراء المعوزين في محافظات (عدن _ حضرموت - المهرة - مأرب) .

وأشاد وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بجهود مركز الملك سلمان مبديا استعداد الوزارة في تسهيل كافة مهام المركز والمؤسسة وستقوم الوزارة بالتنسيق مع مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل في كافة المحافظات المستهدفة لضمان الوصول للأسر الأشد احتياجا وتعزيز من  قيم التكافل الإجتماعي .
وثمن رئيس مؤسسة يماني أحمد الأكوع الدعم السخي من مركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذه للمشاريع والبرامج الإنسانية والتنموية في عموم المحافظات اليمنية. 
مبديا شكره لجهود وزير الشؤون الاجتماعية والعمل تعاونه المثمر في تسهيل تنفيذ مشروع الأضاحي وكذا مشاريع العمل الانساني المختلفة.

ويعمل مركز الملك سلمان للإغاثة في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والتنموية للشعب اليمني من خلال تنفيذه المشاريع والبرامج المختلفة الرامية إلى تعزيز دور المؤسسات الخدمية .