لقاء يجمع قيادة مبادرة "ساعد" للتنمية المستدامة بمدير قناة حضرموت الحكومية

(عدن الغد) خاص:

 

على هامش إعلان مؤتمر التنمية المستدامة "حضرموت نموذجاً"، التقى صباح اليوم أعضاء مجلس إدارة مبادرة "ساعد" للتنمية المستدامة بمدير عام قناة حضرموت الأستاذ مجاهد بن علي الحاج.

وبحث اللقاء أهمية دور الإعلام ومساهمته في توضيح مفهوم التنمية المستدامة للرأي العام، وكذلك دوره في اطلاع المجتمع ومشاركته في عمليات التنمية وتحويله إلى مجتمع مساند للعملية التنموية بالمجتمع المحلي والدولي في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي اللقاء قدم أعضاء إدارة مبادرة ساعد للأستاذ مجاهد شرحاً تفصيلياً بشأن الأعمال والخطوات التي قام بها شباب المبادرة في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والتي كانت خطوة إعلان المؤتمر امتداداً لأعمال وخطوات سابقة انتهجها شباب ساعد سعياً لتحقيق التنمية المستدامة في حضرموت نموذجاً وفي سائر المحافظات.

من جانبه عبر الأستاذ مجاهد عن سعادته بلقاء أعضاء مبادرة ساعد للتنمية المستدامة، مشيداً بالجهود التي يبذلها شباب المبادرة في إشراك الشباب وانخراطهم في المجال التنموي.. مبدياً استعداده لتقديم الدعم اللازم والمتاح بتقديم مساحة مرئية يتم فيها نشر مفهوم الأهداف العالمية عن طريق فلاشات قصيرة يتم إنتاجها بمشاركة قناة حضرموت الحكومية ومبادرة ساعد للتنمية المستدامة.

وفي الختام شكر أعضاء مبادرة ساعد قناة حضرموت مممثلة بمديرها الأستاذ مجاهد بن علي الحاج.