آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


خلال زيارته للبطولة ..الراعي يشيد بدور اتحاد الشطرنج في تنظيم البطولة الشطرنجية بالكود

الأحد - 03 يوليه 2022 - 09:14 م بتوقيت عدن

خلال زيارته للبطولة ..الراعي يشيد بدور اتحاد الشطرنج في تنظيم البطولة الشطرنجية بالكود

ابين (عدن الغد) خاص

زار الكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة مؤسسة مبادرون التى تقام فيها  منافسات بطولة الشطرنج الفردية للبنين والبنات  المقامة تحت اشراف مكتب الشباب والرياضة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وتنطيم اتحاد ابين للشطرنج.

وخلال زيارته طاف الراعي على اللاعبين المشاركين بالبطولة مشيد بمثل هذه البطولات التى تعزز وتطور من قدرات الاعبين في اللعبة .

والقى الراعي كلمة شكر فيها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والجهة الداعمة لاقامة هذه البطولة التي تستهدف البنين والبنات وتحفيزهم وتشجيعهم على صقل مهاراتهم..

اثنى بدوره على اتحاد ابين للشطرنج للجهود المبذولة في نشر اللعبة على نطاق واسع من خلال اقامة مراكز للتدريب ومسابقات لجميع الفئات العمرية للبنين والبنات.

ورحب الاستاذ عبدالقادر يوسف المدير التنفيذي لمؤوسسة مبادرون بزيارة الكابتن احمدصالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبالحاضرين معه وشكر الجهة الداعمة واتحاد ابين للشطرنج على اقامة بطولات تستهدف شريحة الناشئين من البنين والبنات للتنمية مهاراتهم وقدراتهم..

بدوره ثمن الكابتن علاء باحكر رئيس اتحاد ابين للشطرنج هذه الزيارة  لراعي رياضة ابين الكابتن احمد صالح  الراعي وشكره على وقوفه الدائم والداعم  ومساندته لاتحاد الشطرنج في جميع انشطته الرياضية 
معبرا عن سعادته لرؤية هذا العدد من البنين والبنات وهم يمارسوا لعبة الشطرنج فإن دل هذا على شيء انما يدل على الانتشار الواسع للعبة الشطرنج بين اوساط البنات والبنين بالمحافظة.مما يدفعنا لمواصلة بذل مزيد من الجهود للحفاظ على هذا المستوى الذي وصلت الية لعبة شطرنج بالمحافظة.

حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والأندية والكابتن وجدي مهدي مدير  الانشطة  بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن منافسات البطولة الشطرنجية تصدرت فيها اللاعبة تقى عبدالله الهليبي فئة البنات برصيد 6نقاط فيما حلت بعدها اللاعبة عائدة مصطفى برصيد 4 نقاط ونصف  وحلت  اللاعبتين خلود خالد فطومة حسين برصيد 4 نقاط لكل منهم .
ومن فئة البنين حل الاعب حيدرة محمد برصيد 5 نقاط ونصف ويليه أسامة ربيح برصيد 5 نقاط ويليه محسن عبد الباسط برصيد 4نقاط، لتتصدر تقى عبدالله الجولة السادسة وغدا ستحسم الجولة السابعة وستحدد المراكز الأولى في البطولة

اعلام اتحاد الشطرنج