آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:57م

أخبار المحافظات


لحج.. الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة يناقش مع مدير عام الحد احتياجات المديرية

الأحد - 03 يوليه 2022 - 09:10 م بتوقيت عدن

لحج.. الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة  يناقش مع مدير عام الحد احتياجات المديرية

لحج ( عدن الغد ) خاص :

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الأستاذ/ عوض الصلاحي، مع مدير عام الحد/ الأستاذ حسين الجوهري إحتياجات المديرية في الجوانب الخدمية وأهمها الكهرباء.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الأستاذ /محمد سلام شكري، استمع الأمين العام من مدير عام الحد /الأستاذ حسين الجوهري، إلى انشطة السلطة المحلية في المديرية والاحتياجات الملحة الخدمية ذات الطابع الملمس لحياة المواطنين.

واستعراض مدير عام الحد المشاكل والمعوقات التي تواجه سير عمل السلطة المحلية وأهمها الكهرباء والسُبل الكفيلة لمعالجتها المتعلقة بمؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن من خلال تسديد مستحقات الشركة المتعهدة بتشغيل

الطاقة المتمثل في مجموعة حسين السعدي التجارية حسب بنود الاتفاق من أجل استئناف عمل الطاقة المشتراة في المديرية والمقدرة بـ2 ميجا وات والمتوقفة عن العمل لأكثر من شهرين في عاصمة المديرية والقرى المجاورة . 

وأشاد الأمين العام الأستاذ عوض الصلاحي بجهود السلطة المحلية في مديرية الحد من خلال الإسهام الفاعل في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية التي يلامسها المواطن في كافة الجوانب، مشيراً ان السلطة المحلية بالمحافظة حريصة كل الحرص على دعم جهود السلطة المحلية في المديرية والارتقاء بمستوى تحسين الخدمات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي توجه عملها وتعرقل نشاطها بكافة القطاعات الأساسية.