محافظ أبين يلتقي فريق من مؤسستي سواعد الخير وصنائع المعروف لمناقشة تدخلات المؤسستين في المحافظة

أبين (عدن الغد)خاص:

التقى محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم صباح اليوم الأحد في مكتبه بديوان عام محافظة أبين بحضور مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى التقى فريق مؤسستي سواعد الخير وصنائع المعروف الإنسانية برئاسة الدكتور علي الدويل رئيس مؤسسة سواعد الخير ومحمد بافار مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف وناقش اللقاء تدخلات المؤسستين في محافظة أبين خلال الفترة القادمة .

حيث أكد فريق المؤسستين أنه سيتم التدخل خلال فترة عشر ذي الحجة بتوزيع مساعدات غذائية في بعض مديريات محافظة أبين والبداية بمديرية لودر حيث سيتم توزيع 300 سلة غذائية هناك، وتقدم فريق المؤسستين إلى محافظة المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بالشكر الجزيل على تعاونه وتذليله كافة الصعوبات التي تواجه عمل المؤسستين في محافظة أبين .

واشاد محافظ المحافظة بجهود مؤسستي سواعد الخير وصنائع المعروف وما تقدمانه من مساعدات غذائية ومشاريع خدمية للمواطنين والنازحين في محافظة أبين وطالب بمزيد من التدخلات في المشاريع التنموية والخدمية التي يستفيد منها المواطن ويكون لها أثر في حياته .

وعلى هامش اللقاء قام محافظ محافظة أبين بتكريم مؤسستي سواعد الخير وصنائع المعروف الإنسانية على جهودهم وأعمالهم الإنسانية النبيلة في حفر بئري مياه للشرب في كل من وادي القرنعة والشيخ عبدالله بمديرية زنجبار وخنفر .

حضر اللقاء مستشار محافظ ابين لشئون التنمية والاستثمار الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود ورئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين انيس اليوسفي ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن وفريق من المؤسستين .


*من محمد صالح عبدالرحمن