آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:39م

المهجر اليمني


جمعية الشعيب بولاية  بنيويورك الأمريكية  تكرم الفنانة سالي الشحطري وعدد من الشخصيات من منظمة اياب

الأحد - 03 يوليه 2022 - 05:41 م بتوقيت عدن

جمعية الشعيب بولاية  بنيويورك الأمريكية  تكرم الفنانة  سالي الشحطري وعدد من الشخصيات  من منظمة اياب

عدن (عدن الغد) خاص:

كرمت جمعية الشعيب الاجتماعية  الخيرية بولاية  نيويورك  الأمريكية التي يرأسها العميد  مانع راشد الشعيبي عدد من الناشطين في منظمة اياب على رأسهم  الكابتن يحيى عبيد رئيس منظمة اياب و لبيب ناشر عضو الهيئة الإدارية لمنظمة اياب و كذا رجل الخير والعطاء الشيخ صالح ناشر البدهي الرئيس الفخري لجمعية الشعيب بولاية. نيويورك الأمريكية  و رجل الاعمال صالح حسن .

كما كرمت  الطلاب المتفوقين في مدارسهم و المشاركين في دوري شهداء الجنوب الكروي   الذي استضافته جالية ابناء الجنوب في ولايتي  بفلو وروشستر . الأمريكية  أواخر الشهر  الماضي.

 

وقال رئيس جمعية  أبناء الشعيب الاجتماعية الخيرية  بولاية. نيويورك الأمريكية العميد مانع راشد الشعيبي  حول دوري شهداء الجنوب الكروي  في امريكا الذي أقيم بأمريكا أواخر الشهر الماضي :لقد كانت  مشاركة فريقنا من مدينة نيويورك الأمريكية  مشاركه قويه وكان فريقنا من اقوى الفرق الرياضية وحققوا انتائج مشرفة شكراً لكل من قدم وساعد وبذل جهود كبيره  من أجل إقامة هذا الدوري الكروي الذي حمل اسم دوري شهداء الجنوب شكراً من خالص القلب  للاخ لبيب ناشر  على الدعم المادي السخي للفريق شكراً لرجل الخير والعطاء صالح حسن على دعمه المادي ايضاً.

وخلال التكريم الذي حضره نخبة من رجال المال والأعمال بينهم  رجل الخير والعطاء رجل الاعمال صالح حسن وعدد من  جمعية يافع 

تم تكريم الأب  المثالي محمد الشحطري بشهادة تقديرية كما احتفت الجمعية بفوز  الطالبة سالي محمد الشحطري التي حازت  على المركز الاول من بين جميع المتسابقين وفوز لوحتها كا أفضل رسمه لتمثل ولاية نيويورك  الأمريكية وهي عباره عن لوحه فنيه بعنوان حجابي يجعلني قويه .

وقال رئيس جمعية الشعيب الاجتماعية الخيرية  بولاية نيويورك الأمريكية العميد  مانع راشد الشعيبي   الفتاة سالي محمد  الشحطري  قويه ونحن اقويا بها وكانت مصدر فخر لنا جميعا ورسمتها  سوف تعزز دور ومكانة المرأة المسلمة في اميركا وفي دول الغرب وفي العالم العربي والاسلامي قاطبة.

 

واضاف العميد مانع راشد الشعيبي :لقد اثبتت البنت الغالية سالي الشحطري على حسن التربية والاخلاق العالية التي تربت ونشئت عليها وهذا  الفضل  الكبير يعود لوالدها ووالدتها في التربية الصالحة والاخلاق العالية  فهذه الأسرة النموذجية التي رفعت رؤوسنا نكن لها كل الحب والاحترام والتقدير والوفاء  شكراً للاب المثالي محمد الشحطري شكراً للبنت سالي شكرا لهذه الأسرة الطيبة النموذجية ذو الاخلاق العالية 

وهنيئا لسالي الفوز  ومزيداً من التقدم والنجاح لها.

 

*من  معين الصبيحي