آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:57م

رياضة


ندوة إعلامية حول أم الالعاب على هامش بطولة غرب آسيا لالعاب القوى في لبنان

الأحد - 03 يوليه 2022 - 02:47 م بتوقيت عدن

ندوة إعلامية حول أم الالعاب على هامش بطولة غرب آسيا لالعاب القوى في لبنان

(عدن الغد)خاص:

ضمن فعاليات بطولة غرب آسيا لألعاب القوى الثانية للشباب والشابات والتى تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت.
تقام يوم غدا الاثنين ندوة إعلامية بعنوان (أم الالعاب وأدواتها الإعلامية المؤثرة) يلقيها المحاضر الأولمبي السيد وديع عبد النور وبرعاية إتحاد الصحافة الرياضية العربية.

وفي تصريح للاستاذ /وسيم الحولي عضو مجلس إدارة اتحاد دول غرب آسيا لالعاب القوى رئيس اللجنة الإعلامية تحدث قائلاً : إن الندوة الإعلامية ستتطرق للاساليب العصرية في كتابة القصة الصحفية من خلال نقل الخبر وإعلان النتيجة وإدخالها في السياق العام.

موضحاً أن ذلك يعد من العوامل لكسب الشعبية والاهتمام من حيث مراعاة الجوانب الإنسانية والتأثيرات الموازية اجتماعياً ، الحديث عن التجارب ومشاركتها مع الآخرين انطلاقا من خصوصية أم الالعاب.

مشيراً أن الحديث عن الجوانب المعززة لاهتمام صغار السن وذويهم والتطرق إلى قصص وأمثلة عن أبطال وبطلات قصص ملهمة ( قصة تامبيري وبرشم ) وجوانب أخرى تحيط بالبطولات والاعداد لها ( اشخاص في الظل خلف الكواليس ) .

مؤكدا أن بالندوة سيتم التطرق إلى ثقافة الاعلامي واجتهاده وكذلك تفاعل الإداري واللاعب كعامل مسهل وكيفية المعالجة من خلال الإعلام الحديث واعلام يركز التحديات في ظل موجة الإعلام الاكتروني ومواقع التواصل ، الابتكار في المؤتمرات الصحافية مسؤولية الاندية والاتحادات.

الجدير بالاشارة أن الندوة سيحضرها جميع أعضاء الوفود المشاركة بالبطولة اضافة  الى عدد من الصحفيين في لبنان.


متابعات/حامد باحارث