الوكيل الاكحلي يترأس اجتماعا استثنائيا للسلطة المحلية في المخا

المخا(عدن الغد): خاص:

ترأس وكيل محافظة تعز لشئون الساحل المهندس رشاد الأكحلي، اجتماعا استثنائيا للسلطة المحلية في المخا لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجانب الاداري والمالي والتنموي بالمديرية   .

وفي الاجتماع اكد الاكحلي على أهمية أن تقوم المكاتب بإعداد خطة عمل مزمّنة وفق برنامج تنفيذي وإحداث نقلة جديدة بالورقة والقلم والبيانات والخروج من حالة الجمود .

ووجه وكيل المحافظة بسرعة الرفع لمدير عام المديرية بخطة نصف سنوية خلال شهر والعمل على تنفيذها لأهمية ذلك في فهم طبيعة المهام ومؤشرات التنمية وأولويات المرحلة المهمة للمخا والساحل .

كما وجه المكاتب التنفيذية بإسناد الجهود المتميزة لمدير عام المديرية وتعزيز حالة الانسجام عبر وضع آلية تنفيذية مكتوبة للعمل وتفعيل القوام الكامل للكادر الوظيفي ودراسة أوضاع المتغيبين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تقصير .

وأشار إلى أهمية تفعيل الايرادات وتورديها إلى قنواتها الحقيقية ودور الهيئة الإدارية في متابعة المكاتب وتقييمها وتقديم التصورات المناسبة لتجويد الأداء .

من جانبه ثمن مدير عام المديرية باسم الزريقي جهود وكيل المحافظة وحرصه على دعم وتحفيز أداء السلطة المحلية في إطار مسؤولياته القانونية والوطنية موجهاً المكاتب التنفيذية إلى أهمية التقيد بتوجيهات وكيل المحافظة في استقراء الصعوبات والمعالجات الممكنة والعمل وفقا لقانون السلطة المحلية واللوائح المنظمة .

كما استمع وكيل المحافظة لطرح مدراء فروع المكاتب التنفيذية حول العديد من الاشكاليات والمعالجات اللازمة وفقا للقانون ومحددات العمل مؤكدين على تنفيذ كل التوجيهات الصادرة والعمل بها لما فيه خدمة المصلحة العامة.