آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:58م

شكاوى الناس


خلال وقفة احتجاجية .. موظفو قناة عدن وإذاعتها يناشدون الرئيس العليمي بإعادة بث قناة عدن من عدن

السبت - 02 يوليه 2022 - 08:44 م بتوقيت عدن

خلال وقفة احتجاجية .. موظفو قناة عدن وإذاعتها يناشدون الرئيس العليمي بإعادة بث قناة عدن من عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

تحت شعار "يوم عزاء لزملائنا" نفذ كوادر وموظفو تلفزيون قناة عدن وإذاعتها بمبنى القناة بمدينة التواهي بعدن وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار قيادة الشرعية إغلاق تلفزيون قناة عدن وإذاعته منذ حرب صيف 2015 الحوثية على مدينة عدن مطالبين بإعادة بث قناة عدن من مدينة عدن وإعادة الحياة إلى موظفيها وكوادرها.

وفي الوقفة ندد اعلاميو قناة عدن وإذاعتها بإهمال القيادة السياسية لما تتعرض له الكوادر الاعلامية بعدن في ظل غياب قناة عدن وإذاعتها من مآسي وأحزان وما تركه غيابها من معاناة وأوجاع فقدوا خلاله قيمة الدواء لم يَصبَّ خلال ثمان سنوات في اهتمامات قيادة الشرعية بإعادة الوجود الإعلامي لمدينة عدن في إصرار تام على استمرار إغلاقها وبث قناة عدن من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية دونما اكثراث لأصابة العديد من موظفيها بالأمراض المزمنة مع افتقاد الرعاية الصحية داخل البلد وخارجه بالإضافة إلى وفاة نحو خمسين موظفا لم تتوفر لهم قيمة مراسم الدفن وأماكن العزاء..

واستنكر موظفوا قناة عدن والاذاعة استبعاد الكوادر الاعلامية وإهمالها وتهميشها والقضاء عليها في موت سريري متبنين الاستعاضة بعناصر لاعلاقة لها بالعمل الاعلامي في ظل غياب دائم لدور فاعل لقيادة وزارة الاعلام والثقافة والسياحة..

وناشد كوادر وموظفو قناة عدن وإذاعتها في الوقفة الاحتجاجية فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي ونواب رئيس مجلس القيادة ودولة رئيس مجل الوزراء بإعادة بث قناة عدن من موطنها الرسمي وحضنها الحامي عدن تزامنا مع استقرار مجلس القيادة الرئاسي ومجلس الوزراء بعدن داعين في الوقت نفسه فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي إلى إلغاء كل قرارات التعيين السابقة التي اتخذت في المنفى بشأن قناة عدن فترة غيابها سواء كانت وزارية أم من رئاسة الوزراء وإصدار قرارات تعيين بإدارتها عبر انتقاء كفاءات أفنت جلَّ عمرها لخدمة القناة وظلت صامدة بعدن.