حالمين:اتحاد الضباب يتوج بكأس منتدى خرفة بعد فوزه على المقاومة بركلات الترجيح

حالمين((عدن الغد)) جهاد الحالمي

توج فريق اتحاد الضباب بوران  بكأس منتدى خرفة الثقافي بعد الفوز الذي حققه على نظيره فريق المقاومة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت 2يوليو2022 م في"ملعب الشهداء"الرياضي بعاصمة مديرية حالمين حبيل الريدة على كأس المنتدى.

وقد شهدت المباراة خلال شوطيها متعة وإثارة بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة إلا أن الفريقين قدما مباراة رائعة أمتعت الجماهير التي حضرت لمشاهدة هذا اللقاء الكروي المثير والذي شهد روح رياضية وإخلاق عالية.

المباراة حضرت فيها 4أهداف لكلا الفريقين ثلاثة منها خلال مجريات الشوط الاول وهدف وحيد في الشوط الثاني وسط تكافئ في الأداء لينتهي وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي هدفين لهدفين بعد ذلك احتكم الفريقين الى ركلات الترجيح التي حسمت لصالح اتحاد الضباب بوران .

وبهذه المباراة التي نظمها المنتدى برعاية مياه التوفيق النقية أتت ظمن برنامج الحملة التوعوية التي دشنها منتدى خرفة الاسبوع الماضي وتضمنت ندوات توعوية وحلقات نقاش هادفة حول القيم الانسانية والاخلاقية ومخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والاسرة والمجتمع بشكل عام،واختتمت الحملة بهذه المباراة التي أقيمت على كأس منتدى خرفة الثقافي المقدم من مياه التوفيق النقية لصاحبها توفيق عبيد علي.

حضر المباراة نائب رئيس نادي حالمين الاستاذ احمد علي قايد،ومدير النقل محمد مطلق العمري،ورئيس المنتدى عادل العمري،ورئيس دائرة النشاطات محمد سعيد راشد،والاستاذ فارس علي الامير،ومسؤل ادارة المشاريع الاستاذ كمال الامير، والشخصية الرياضية الداعمة الكابتن أنور الأمير، وشخصيات شبابية رياضية، وجمهور لافت.

ادار اللقاء الحكم المتألق/برجش