مدير البريقة يناقش استعدادات المديرية لاستقبال الزوار لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

وجه مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، المكاتب الخدمية القيام بواجباتهم واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لتهيئة المديرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك للاستمتاع الزائرين بالأجواء العيدية في مديرية البريقة.

وشدد الدكتور الشوبجي، خلال ترأسه إجتماعاً للمكتب التنفيذي لمناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى، شدد على ضرورة انتشار منتسبي شرطة السير في تنظيم حركة السيارات لتخفيف الازدحامات التي ستشهدها شوارع وسواحل المديرية خلال إجازة العيد، وكذا التزام وانضباط رجال الأمن وتحليهم باليقظة العالية تحسباً لأي طارئ، مشيراً إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية باعتبارها مسؤولية مجتمعية.

وفي الإجتماع، الذي حضره مستشار مدير عام المديرية، فهمي الذنبة، ورئيس اللجان المجتمعية، أحمد البغدادي، أكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على مضاعفة الجهود في أعمال النظافة بكافة الشوارع الرئيسية والثانوية والفرعية، وكذا في السواحل والحدائق، بالإضافة إلى صيانة مختلف أعمدة الإنارة، خاصة في الشوارع العامة والمتنفسات، وكذا إستمرار مكتب الصحة العامة العمل في المراكز الصحية خلال إجازة العيد.

وحث الدكتور الشوبجي، الجميع على بذل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في سبيل تحسين وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتهيئة الأجواء لفرحة عيد الأضحى.

وأهاب مدير عام البريقة،  الدكتور صلاح الشوبجي، بالزائرين إلى عدم التعمق أثناء السباحة تفادياً لحوادث الغرق لا سمح الله، وأيضاً الحفاظ على نظافة سواحل وشوارع المديرية، متمنياً الجميع قضاء أوقات ممتعة وجميلة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.