آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:14ص

أخبار المحافظات


فضيل: العمل جارٍ لترميم وإعادة تأهيل مباني ديوان رئاسة جامعة لحج

السبت - 02 يوليه 2022 - 09:38 ص بتوقيت عدن

فضيل: العمل جارٍ لترميم وإعادة تأهيل مباني ديوان رئاسة جامعة لحج

لحج(عدن الغد)أياد وادي:

أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج بأن العمل جارٍ على قدمٍ وساق في مشروع ترميم وإعادة تأهيل مباني ديوان رئاسة جامعة لحج المكون من مبنى مكاتب نواب رئيس الجامعة والأمانة العامة والشؤون الإدارية  بتكلفة مالية تقدر بمائة وثمانية مليون وثمانمائة وثلاثة وعشرون ألف وثمانمائة ريال يمني (108.823.800).

وأضاف فضيل في تصريحٍ له أن جامعة لحج لديها عددٍ من المشاريع  المتعلقة بالبنية التحتية والخدماتية ستنفذها خلال الفترة القادمة منها مشروع كلية العلوم الإدارية، بالإضافة إلى مشاريع خدماتية أخرى  سيتم الإفصاح عنها مستقبلاً.. مشدداً على ضرورة استكمال هذه المشاريع في وقتها الزمني المحدد حتى يتسنى للنواب والمكاتب الإدارية العمل كلٍ في إدارته بالمبنى الجديد مما يعطي دافعاً نحو تقديم المزيد من الأفكار العلمية الأكاديمية لخدمة الطلاب والطالبات في كليات الجامعة.

وأشار الأخ/ رئيس جامعة لحج بأن قيادة الجامعة تولي جميع المنتدبين والمتعاقدين الأكاديميين والإداريين اهتماماً خاصاً، ويقفون صفاً واحداً إلى جانبهم للحصول على حقوقهم كاملة، موضحاً بأن لدى الجامعة أفكار ورؤى علمية وبحثية سيتم تطبيقها على الواقع خلال الفترة القادمة والتي ستشهد طفرة علمية مختلفة، مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لكل من يساهم في تثبيت دعائم جامعة لحج هذا الصرح العلمي والأكاديمي الكبير.

وأشاد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج بتكاتف السلطة المحلية بالمحافظة والوقوف إلى جانب الجامعة في الكثير من الصعوبات التي ترافق العمل الأكاديمي والإداري من خلال إيجاد الحلول والبدائل المناسبة لمواكبة العمل الجامعي وخلق مبدأ التعاون المشترك بين الطرفين لتهيئة أجواء وبيئة أكاديمية علمية يستطيع من خلالها الطلاب والطالبات التميز العلمي والأكاديمي.