تقام برعاية انتقالي أبين.. المحل وكاظمة يعبران إلى محطة الدور الثالث من بطولة شهداء الجنوب

أبين (عدن الغد)خاص:

انطلقت عصر اليوم الجمعة على ملعب المرورة  المكتسية ارضيتة بالعشب الصناعي الأخضر  بمدينة زنجبار منافسات الدور الثاني من بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي ينظمها انتقالي المديرية ممثلة بدائرة الشباب والطلاب برعاية القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بأبين وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وبمشاركة 22 فريقا يمثلون مختلف إحياء زنجبار  تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبواقع مباراتين في اليوم الواحد.

وتزين إنطلاق الدور الثاني للمسابقة بحضور عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الأنتقالي الجنوبي الاستاذ  محمد العمود ورئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي زنجبار وهيب الدابية وذلك بإقامة مباراتين جمعت الأولى بين فريقي المحل والنصر والتي كانت الكلمة العليا فيها للاعبي المحل بعد أن امطروا شباك منافسهم بخمسة اهداف دون رد.. في مواجهة دانت فيه الأفضلية للمحل على مدار شوطي اللقاء .. ويدين المحل بهذا الفوز العريض للاعبه حمدي كريم الذي سجل خماسية المباراة ليساهم في عبور فريقه الى محطة الدور الثالث.

فيما شهدت المباراة الثانية تنافسا محموما بين فريقي كاظمة والاماجد على خطف بطاقة التأهل بعد ظلت النتيجة 1/1 سمة حاضرة بين الفريقين حتى النهاية ، مما استدعى الأمر إلى الأحتكام لركلات الحظ الترجيحية والتي رجحت كفة كاظمة بنتيجة ثلاث ركلات مقابل ركلة الأماجد.. وكان هدفا المباراة في وقتها الأصلي قد سجلا في الشوط الثاني حيث كان الأماجد البادئ في التسجيل عبر محمد عوض إلا أن كاظمة أدرك التعادل في الأنفاس الأخيرة للقاء عن طريق محمد إسماعيل.


*من عبدالله عيسى