حادث مروري يخلف اكثر من 14 ما بين مصابين ووفيات في عيريم بالقبيطة

لحج(عدن الغد)خاص:

تعرضت مركبة تقل العديد من الركاب المسافرين عصر هذا اليوم الجمعة إلى حادث مروري ادى إلى انقلابها في منطقة عيريم بالقبيطة اودى بحياة ثلاثة اشخاص امرأتان وهم ريم جابر ثابت 35 عاما وامونة حسن مثنى 13 عاما وشخص اخر يدعى يحيى مثنى و 12 مصاب من نساء ورجال واطفال  اغلبهم اصاباتهم خطيرة من أسرة واحدة من ابناء تهامة في الحديدة .

وتمكنت ثلاث مركبات  اسعاف تابعة للواء الرابع حزم التي تنتشر قواته وتسيطر على مناطق عيريم بالقيام بواجبها الإنساني باسعاف جميع الجرحى سريعا الى مستشفى طورالباحة لتلقي الاسعافات الاولية ومنها الى العاصمة عدن .

وبسبب اغلاق مليشيات الحوثي لكل المعابر وخنق حركة المواصلات امام المواطنين وحركة نقل البضائع من العاصمة عدن الى تعز وبقية محافظات الشمال تسبب الازدحامات وحركة المواصلات لشاحنات نقل البضائع وباصات نقل الركاب من والى العاصمة عدن جنوبا 
الى العديد من الحوادث المرورية شبه اليومية راح ضحيتها العشرات ما بين وفيات ومصابين 
وتزداد الحوادث في هذه الايام القريبة من عيد الاضحى نتيجة عودة الكثير من الأسر القاطنة في عدن وبقية محافظات الجنوب الى مناطقهم وقراهم في محافظات الشمال المسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية .

تأتي هذه الحوادث نتيجة ازدحام الشاحنات و وعورة الطرقات ومشقة السفر عبر طرق فرعية بعيدة المسافة بسبب تعنت مليشيات الحوثي عن فتح المعابر والطرقات وتسهيل حركة مرورها .

#اعلام اللواء الرابع حزم
فوزي الصبيحي