البرعي يبعث رسالة لرياض الحروي .. أفعالك عظيمة وأخلاقك سامية وإنسانيتك عطاء

خاص

بعث المعلق الرياضي المخضرم "الاذاعي" الشهير "محمد يسلم البرعي" ، الذي يعاني ظرف صعب وقاسي برفقة المرض من فترة طويلة .. رسالة خاصة للشخصية الاجتماعية والرياضية رياض عبدالجبار الحروي ، ردا على وقفته المتكررة ومساندته له في محنته ومرضه وظرفه الصعب ، الذي تخلى فيه عنه الجميع.
وكتب البرعي رسالة حب وامتنان قال فيها : يعجز لساني وانا أرص عبارات الشكر لكم ، في هذه الايام المباركة التي أسال الله ان يتقبل منكم خيرها وأجرها .. لقد لامستم في روحي كل شيء جميل ، وادركت بأن الدنيا مازالت بخير .. مواقفي معي التي تتكرر بين حين ,وآخر ، هي سلوك شخصيتك وأنسانيتك التي تقدم العطاء ليس لي بل في كل ارجاء الوطن .
اخي رياض الحروي : حينما تظلم الدنيا وأـامل الحياة وكيف طغت فيها الانتهازية وأخلاق غير التي عرفناها ، تظهر أنت لتطرق أبواب بيتي من بعيد ودون الأعتراف بالجغرافيا .. ما أروعك وما أجمل صنائعك ايها النبيل خلقا وسلوكا وعطاء .
في الأخير هي كلمة من قلبي ودعاء ، بأن يحفظك للبسطاء الذين تذهب إليهم في ظل جحود الدولة ومسؤوليها.. بارك الله ايامك وصحتك وأدام عليك عطاياه .. دمت أنت وكل من تحب بالف خير وعيدك بأذن الله مبارك.