المجلس الطلابي بكلية الحقوق يزور دار الأيتام في مديرية المعلا

عدن(عدن الغد)خاص.

برعاية عميد كلية  الحقوق الدكتور محمد صالح محسن , ونائبة لشؤون الطلاب صالح سريع باسردة ، نظم المجلس الطلابي بكلية الحقوق زيارة خاصة إلى دار الأيتام في مديرية المعلا صباح يوم أمس الخميس الموافق ٣٠/ ٦ / ٢٠٢٢م.

قال تعالى (يَسْـَٔلُونَكَ مَاذَا يُنفِقُونَ ۖ قُلْ مَآ  أَنفَقْتُم مِّنْ خَيْرٍۢ فَلِلْوَٰلِدَيْنِ وَٱلْأَقْرَبِينَ وَٱلْيَتَٰمَىٰ وَٱلْمَسَٰكِينِ وَٱبْنِ ٱلسَّبِيلِ ۗ وَمَا تَفْعَلُواْ مِنْ خَيْرٍۢ فَإِنَّ ٱللَّهَ بِهِۦ عَلِيمٌ) .

دعماً لليتامى نظم المجلس الطلابي زيارة خاصة إلى دار الأيتام في مديرية المعلا وبإشراف رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن،  يحيى الطبقي ، وبمشاركة طلاب وطالبات كلية الحقوق وأعضاء المجلس الطلابي  لكلية الحقوق للعام ٢٠٢٢م 

وحملوا معاهم بعض احتياجات الدار  التي تم شرائها من المبلغ الذي تم تحصيلة  في هذا الطبق الخيري الذي أقامة  المجلس الطلابي بكلية الحقوق يوم الأحد الموافق

٢٦ / ٦ / ٢٠٢٢م الماضي خصيصاً لهذا الغرض، حيث تم تجميع سبعمائة وتسعة وثمانون ألف ريال، وتم شراء مكيف للدار ومواد غذائية واستهلاكيه،  وهدايا وملابس للأطفال وإقامة مسابقات لهم وإعطائهم العاب لرسم البسمة على وجوههم.

وعبر الأطفال عن سعادتهم بهذه الزيارة من خلال مشاركتهم في الألعاب وحماسهم مع طلاب كلية الحقوق .

كما شكرت مديرة الدار طلاب كلية الحقوق على هذه اللفتة الإنسانية تجاههم التي تشعرهم بأن هناك من يسأل عنهم ويحرص على زيارتهم ويقدم لهم بعض من احتياجاتهم المختلفة.

شارك في النزول أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس الطلابي ،يحيى الطبقي رئيس المجلس، وليد سعد نائب رئيس المجلس ،

 مرح محمد نائبة رئيس المجلس لشؤون الطالبات ، مازن هرهرة المسئول المالي ، عبدالرحمن السقاف رئيس دائرة العلاقات العامة ، عزة سمير ، سكرتير ة المجلس , وباقي أعضاء المجلس الطلابي في كلية الحقوق.

وقد شكر عميد كلية الحقوق

 د. محمد صالح كل من ساهم وقدم الدعم المالي لهذا الطبق الخيري، كما شكر  أيضاً المجلس الطلابي بكلية الحقوق وأعضاء اللجنة التنظيمية لدورهم الرائع في إنجاح هذا الطبق الخيري الذي آل ريعه لدار الأيتام ، خصوصاً أن موعده صادف قبل عيد الأضحى المبارك .

اللجنة الإعلامية للمجلس الطلابي بكلية الحقوق.