آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:02م

أخبار عدن


افتتاح شركة كنوز للرخام والسيراميك في شارع التسعين

الجمعة - 01 يوليه 2022 - 09:59 ص بتوقيت عدن

افتتاح شركة كنوز للرخام والسيراميك في شارع التسعين

عدن(عدن الغد)خاص.

أقام رجل الأعمال عبدالرحمن قاسم الجهوري حفل افتتاح شركة كنوز للرخام والسيراميك صباح يوم أمس الخميس الموافق 30 يونيو 2022م، في شارع التسعين، بحضور شخصيات حكومية واجتماعية وتربوية وعدد من رجال الأعمال وأقربائه وأصدقائه، وعلى رأسهم مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي ومدير المجلس الانتقالي في المديرية وضاح الحريبي. 

وقام رجل الأعمال الجهوري بقص شريط الافتتاح برفقة ضيفي الشرف الداؤودي، والحريبي، وخلفهم جميع الحاضرين، ثم صحبهم  بجولة تعريفية على الشركة ومكتبها، وأنواع السيراميك وأشكالها.

وفي كلمة ترحيبية ألقاها الشاعر المهيب بدر الجهوري بالنيابة عن ملاك الشركة [ رجل الأعمال عبدالرحمن الجهوري وأخويه صلاح وأحمد ] رحب فيها بالحضور جميعا كلا بصفته واسمه. 

كما أشار إلى أن [ شركة كنوز... ] ليست الوحيدة في هذا المجال، لكنها بالتأكيد مختلفة ولديها ما يميزها عن غيرها، وبأن ذلك ما سيجده الناس حال زاروا الشركة وتعاملوا معها، مذيلا كلمته بقصيدة في قصيدة شعرية مرحبا فيها ومؤكدا على أن الشركة حريصة على توفير كل ما هو جديد وأصيل وأكثر جودة.

ونالت الشركة استحسان الحضور جميعا، حيث عنت الشركة كثيرا بتصميمها للديكور الداخلي والخارجي، وهذا يسهم في تجميل وتحسين منظر شارع التسعين، الذي يشهد إزدهارا اقتصاديا كبيرا في السنوات الأخيرة، وكما أن الديكور والهوية اللونية للشركة كفيلة بتعريف ما يمكن أن يجده عملاء الشركة ومرتاديها، بيد أن السيراميك والرخام خاضع للذائقة البصرية بقدر خضوعه لمعايير الجودة والاستدامة.