اتفاق الحوطة يتجاوز هلال السويري في بطولة الفقيد باسعيدة

شبام((عدن الغد)) عبدالقادر العيدروس

في ثاني مباريات بطولة الفقيد (معروف خمبس باسعيدة) التي ينظمها نادي شبام حضرموت وباشراف إتحاد قدم الوادي ، نجح فريق كرة القدم بنادي الإتفاق بمدينة الحوطة مديرية شبام عصر الخميس 30 يونيو في الخروج فائزا بصعوبة على نظيره هلال السويري بهدف وحيد.

لاعبو الاتفاق كانوا الأفضل خلال مجريات شوطي اللقاء والأقرب لتحقيق الفوز غير أن تسديدات لاعبيهم بالأقدام وبالرؤوس افتقدت التركيز .. وبالمقابل حاول الهلاليون تهديد مرمى الفريق البرتقالي لكن دون جدوى .. ولعل ذلك يرجع إلى توقف النشاط داخل أسوار الأندية لفترة طويلة فغاب الانسجام وافتقد التناغم بين اللاعبين.

وبعد أن عجز مهاجمو الفريقين عن هز الشباك ، تمكن ظهير الاتفاق المتألق (حسين أمين سلمان) من وضع فريقه في المقدمة بعد أن تلقى كرةمرفوعة من الجهة اليسرى من زميله البديل (محمد قروان) سددها بإتقان على يسار  الحارس الهلالي (محمد عوض باضاوي) عند الدقيقة 79وسط ذهول المدافعين لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بهدف وحيد وليضرب موعدا مع شقيقه الوحدة بتريم الذي تغلب أمس في لقاء الافتتاح على مضيفه (شبام) بركلات الترجيح 4/5 بعد تعادلهما سلبا.

أدار لقاء الهلال والاتفاق في الساحة أحمد الصويل وعلى الخطوط إبراهيم الحسني ومحمد ريحان وكان عبيد بن عبيد الله حكما رابعا وعبدالله عوض عبد مراقبا إداريا ومراد محمد بن عبيدالله مقيما للحكام .

وتتواصل مباريات تأبينية الفقيد (باسعيدة) يرحمه الله بلقاء الجمعة الفاتح من يوليو الذي يجمع الجارين التعاون بالعقاد والشباب يالقطن.