مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعاً موسعاً في دورته السادسة لشهر يونيو

لحج ( عدن الغد ) أياد وادي:

ترأس الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج اليوم الخميس 30 يونيو 2022م اجتماعاً موسعاً لمجلس الجامعة في دورته السادسة لشهر يونيو 2022م، وذلك للوقوف أمام جملة من القضايا الأكاديمية والإدارية والطلابية في الجامعة.

وفي مستهل الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد الدكتور/ محسن وهيب عميد كلية التربية صبر، والفقيد الدكتور/أمين الشيباني وشهداء التفجير الانتحاري الذي وقع  يوم أمس في مدينة عدن وسقط فيه عدداً من الشهداء  والأبرياء.

عقب ذلك  القى رئيس الجامعة كلمة حيا من خلالها بالحاضرين مثمناً الدور الكبير الذي يقوم به  أعضاء مجلس الجامعة في أتخاذ القرارات المناسبة والتي تصب بمصلحة العمل الأكاديمي بالجامعة..، مشيراً بأن جامعة لحج تسير بخطى ثابتة نحو إرساء وتثبيت مداميك التعليم الأكاديمي الذي يلبي متطلبات سوق العمل ورفده بالكفاءات العلمية القادرة على مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي الحاصل في الوقت الراهن.، مشدداً في كلمته على ضرورة الالتزام والانضباط بالقوانين المتبعة لدى جامعة لحج  .. معرباً عن سعادته بما تم إنجازه  من مشاريع خدماتية خلال فترة قصيرة.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة أبرزها  التقرير الخاص بأعمال الترميمات وتجهيز كلية العلوم الإدارية، وتقرير حول التحضير لإجراءات القبول والتسجيل للدراسات العليا للعام 2022/ 2023م،  وتقرير حول الإيفاد الداخلي والخارجي المقدم من قبل نيابة  شؤون الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة، والتقرير الخاص بما تم تنفيذه من  خطط مجالس الكليات للنصف الأول للعام 2022م،  وتقرير عن ممتلكات ووسائل النقل في الديوان والكليات، بالإضافة إلى عدد من المتفرقات.