أبين .. برعاية المجلس التنسيقي جمعية الشروق التنموية النسوية تنفذ مساعداتها الإنسانية

ابين (عدن الغد) نائف الرصاصي

برعاية المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين، نفذت جمعية الشروق التنموية النسوية بمنطقة المخزن الشرقي بمديرية خنفر ، يوم أمس مساعداتها الإنسانية لعدد من الأسر الفقيرة، عبارة عن مبالغ نقدية وسلة غذائية، ومشروع مصغر مدر للدخل يساهم في التخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة.

وأشارت رئيسة الجمعية الاستاذه سعيده الحيف إلى تنوع الأنشطة والبرامج للجمعية المتعددة في شتى المجالات ، الثقافية، والتوعوية، والصحية، والاغاثية وتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية لرسم الابتسامه على وجوه الفقراء والمحتاجين.

واعربت الاستاذة سعيدة الحيف عن ثقتها في دعم المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة كعادته لمشاريع الجمعية انطلاقا من رؤيته وأهدافه السامية التي انشئ لأجلها.

واضافت بأن الجمعية على تواصل مع كافة الجمعيات والمؤسسات والمراكز لضمان نجاح مشاريعها وتحقيق أهدافها التي تصبو إليها من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة التي تواكب أهداف المجلس التنسيقي.

واختتمت الحيف كلمتها عن إستمرار مشروع دورة الخياطة التي نفذتها الجمعية لإكساب المشاركات في الدورة عددا من المهارات في هذا المجال.