آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-05:24م

أخبار المحافظات


شيخ والراعي يبحثان دعم الانشطة الرياضية بزنجبار

الخميس - 30 يونيو 2022 - 01:46 م بتوقيت عدن

شيخ والراعي يبحثان دعم الانشطة الرياضية بزنجبار

زنجبار (عدن الغد ) خالد دهمس

التقى صباح اليوم بمكتبه بديوان المحافظة مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج بمدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة ابين الكابتن أحمد صالح الراعي وبحضور منصور حيدرة صالح مدير مكتب الشباب والرياضية بالمديرية.

تطرق اللقاء الى مناقشة تنشيط وتفعيل الأنشطة الرياضية بالمديرية زنجبار والوقوف امام خطة نشاط مكتب الشباب والرياضة بالمديرية والتصورات التي قدمها المكتب لتنفيذ عدد من الانشطة ومنها دوري في كرة القدم للفرق الشعبية والبحث عن مصادر التمويل لمثل هذه الأنشطة.. المهمة لشباب  الحارات والاحياء والضواحي كونهم رافد اساسي للاندية ومنها نادي حسان الرياضي..

كما اشاد اللقاء بالجهود التي يبذلها محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم في دعم ورعاية الشباب والرياضيين.. وجهودة المتواصلة في هذا الجانب ومنها إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء بزنجبار الذي يجري العمل حالياً فيه من قبل المقاول والذي سيكون العمل فيه بشكل اكبر بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وكذا تأهيل الصالة الرياصة المغلقة  بدعم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الاستاذ نايف البكري..

كما اشار الكابتن " الراعي" خلال اللقاء الى ان هناك اعمال ستتم في ملعب البلدية الترابي بزنجبار ومنها بناء مدرجات في الجهة الشرقية وبعض المحلات الاستثمارية..

حضر اللقاء عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي أ/ محفوظ محمد عبدالله فارع والكادر بمكتب الشباب والرياضة زنجبار الكابتن رؤوف ناشر