آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:56م

أخبار المحافظات


وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يلتقي بإدارات المراكز والجمعيات من ذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية الشحر

الأربعاء - 29 يونيو 2022 - 03:20 م بتوقيت عدن

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يلتقي بإدارات المراكز والجمعيات من ذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية الشحر

المكلا (عدن الغد) خاص:

 

أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على الاهتمام والعناية بالمراكز والجمعيات التعليمية من ذوي الإحتياجات الخاصة (الهمم ) لما تقدمه من جهد وعطاء إنساني تربوي وتعليمي لمجتمعنا .

وأشار الوكيل عبدون خلال لقائه بإدارات وكوادر المراكز والجمعيات على مديرية الشحر بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ وليد عوض صياد إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي للاطلاع على مجمل سير العملية التربوية والتعليمية واستعداداتهم للعام الجديد إضافة إلى توفير عدد من الإحتياجات ووفقاً والمتاح .

لافتاً إلى أن ما قدم خلال الفترة الماضية من دعم سخى من قبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ساهم في استقرار العملية التربوية والتعليمية بتلك المراكز والجمعيات .

وأضاف الوكيل عبدون لقد وضعنا خطة متكاملة للمراكز والجمعيات مع المتخصصين و إشراكهم  في البرامج التدريبية والتاهيلية واللقاءات والورش المتخصصة والنشاطات اللاصفية  وعملية الإشراف والتقييم في سير العملية التربوية والتعليمية والاستفادة من التجارب الناجحة لمركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا  .

مثمناً جهود جميع الكوادر العاملة بتلك المراكز والجمعيات  لما يبذلونه من جهد وعمل إنسائي لخدمة هذه الشريحة بمجتمعنا 
بدورهم استعرضت  إدارات  المراكز والجمعيات نشاطاتهم المختلفة.مقدمين شكرهم وتقديرهم لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت  الأستاذ جمال سالم عبدون على كل ما قدمه للمراكز والجمعيات وتذليل الصعاب التي واجهتهم خلال سير برامجهم التدريبية