آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:58م

أخبار المحافظات


تدشين العمل بمشروع تدخلات منظمة اليونيسيف في خدمات الطوارئ التوليدية بمستشفى الشحر

الأربعاء - 29 يونيو 2022 - 01:08 م بتوقيت عدن

تدشين العمل بمشروع تدخلات منظمة اليونيسيف في خدمات الطوارئ التوليدية بمستشفى الشحر

الشحر(عدن الغد)خاص.

دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي بمعية الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، الدكتورة فوزية غرامة مدير مكتب منظمة اليونيسيف بحضرموت ، الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت ، الدكتور عمر الصبان مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الشحر مشروع تدخلات منظمة اليونيسيف في خدمات الطوارئ التوليدية بمستشفى الشحر العام. 

وخلال التدشين أعرب الوكيل باضاوي عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة اليونيسيف لدعمهم للخدمات الصحية في عموم مديريات حضرموت مشيرا إلى أن هذا الدعم سيعمل على تحسين جودة الخدمات التوليدية بالمستشفى كونها تخدم جميع المرضى من أبناء مديرية الشحر والمديريات الشرقية بشكل عام  . 

من جانبه قال المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي أن هذا الدعم يأتي في إطار الشراكة الحقيقية الفعلية مع الشركاء الأساسيين للقطاع الصحي مشدداً على أهمية استغلال هذا المشروع بما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في الطوارئ التوليدية بمستشفى الشحر العام خلال المدة القادمة . 

بعد ذلك قام الوكيل باضاوي والدكتور الجمحي ومرافقيهم بزيارة استطلاعية لأقسام الطوارئ التوليدية ، الحضانة ، الأطفال تعرفوا فيها على طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى في هذه الأقسام . 

حضر التدشين كل من : الدكتورة أيمان عبدالله ، الدكتور وائل الحاج من منظمة اليونيسيف عدن ، الأستاذ عمر باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت ، منسق البنك الدولي بالمحافظة وعدد من المختصين و العاملين بمستشفى الشحر العام .