آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:55م

أخبار المحافظات


المكتب التنفيذي بالروضة يعقد دورته الاعتيادية السادسة

الثلاثاء - 28 يونيو 2022 - 08:51 م بتوقيت عدن

المكتب التنفيذي بالروضة يعقد دورته الاعتيادية السادسة

الروضة((عدن الغد)) عبدالسلام بن سماء

عقد المكتب التنفيذي لمديرية الروضة  بمحافظة شبوة اليوم الثلاثاء دورته الاعتيادية السادسة لشهر يونيو برئاسة مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي عاتق سعيد حبتور و بحضور الأمين العام للمجلس المحلي أحمد محمد جعول .
و خلال الاجتماع رحب أعضاء المكتب التنفيذي بمديري الأمن و الهئية العامة للأراضي . 
و حث المدير العام أعضاء المكتب التنفيذي على بذل الجهود لخدمة أبناء المديرية 
وكذا بتعزيز الأداء الخدمي والتنموي والإداري.
و ناقش الاجتماع تقارير مكاتب التخطيط و الكهرباء و الحالة الامنية في المديرية .
و عبر الحاضرين عن شكرهم لإدارة و عمال الكهرباء على ما يقومون بها من جهود لاستمرار التيار الكهربائي في المديرية و رفعت عدد من التوصيات بخصوص تقارير التخطيط و الكهرباء و الامن للمحافظة .
و دعاء المكتب التنفيذي إلى صيانه خط الأنبوب من عاصمة المحافظة عتق إلى منطقة المجازة ، و أوصى باعتماد مركز اصدار الي للأحوال المدنية في المديرية .
و أكد الاجتماع على ضرورة تكاتف الجميع لمحاربة ٱفة المخدرات و توعية الشباب و الأهالي بخطورة المخدرات .
وخلال الاجتماع أكد المدير العام  على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية والعمل على تحسين مستوى الأداء وفق الإمكانات المتاحة .. لافتاً إلى أهمية أن يكون لدى الجميع خطط وتحديد الأولويات وتفعيل المبادرات المجتمعية.
وشدد على ضرورة الاهتمام بمظهر عاصمة المديرية  الحضاري وعمل خطة بمشاركة المجتمع  والشخصيات الاجتماعية إضافة إلى المعنيين في السلطة المحلية لإيجاد آلية لتحسين أعمال النظافة.. لافتا إلى أهمية تقييم الإنجازات وما تحقق في صندوق النظافة و التحسين بالمديرية .