آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:57م

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر يلتقي رئيسة مؤسسة لمسة للتنمية بابين.

الإثنين - 27 يونيو 2022 - 01:02 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يلتقي رئيسة مؤسسة لمسة للتنمية بابين.

خنفر ( عدن الغد ) عادل الحنشي

التقى المحامي مازن بليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر محافظة أبين في مكتبه صباح اليوم بالاستاذة انجيلا الضالعي رئيسة مؤسسة لمسة للتنمية والأعمال الإنسانية بابين .

وجرى خلال اللقاء استعراض الأنشطة والأدوار التي تقوم بها مؤسسة لمسة للتنمية لخدمة المجتمع في مدينة جعار بمحافظة أبين.

وأشاد المحامي اليوسفي بدور المؤسسة في تدريب الفتيات على مختلف المهن والحرف التي تسهم في تحسين المستوى المعيشي للاسر الاشد فقرا.

وعبر مدير عام خنفر عن شكرة وامتنانه للادوار والانشطة التي تقوم بها مؤسسة لمسة للتنمية مؤكدا  استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير عمل المؤسسة للاطلاع بدورها الانساني لخدمة المجتمع والفئات الفقيرة لمواجهة الاوضاع المعيشيه الصعبه في ظل تدهور العملة وارتفاع الأسعار وانقطاع المرتبات.

من جانبها استعرضت الأستاذة انجيلا الضالعي رئيسة مؤسسة لمسة للتنمية الأنشطة والأعمال التي تنفذها المؤسسة بفضل جهود الفتيات المتطوعات الذي يعملن بدون كلل او ملل وبدون اي مقابل .
وأشارت في حديثها لأهم الأنشطة والبرامج التي نفذتها المؤسسة في الأشهر الماضية .وكذا الخطط المستقبلية لتنفيذ المراحل القادمة .

واشادت رئيسة المؤسسة بالتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بمديرية خنفر لإنجاح عمل المؤسسة .

وتطرق اللقاء الى دمج الاسر الفقيرة والنساء الارامل والمطلقات في مشغل الخياطة والكوافير والنقش والاسعافات الاولية حتى يستطيعوا تحسين مستوى دخلهم المعيشي في حياتهم اليومية.