آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-01:17م

أخبار المحافظات


إقبال كبير على المخيم الطبي الثاني لطب العيون بتعز من قبل المحتاجين لهذه العمليات

الأحد - 26 يونيو 2022 - 02:23 ص بتوقيت عدن

إقبال كبير على المخيم الطبي الثاني لطب العيون بتعز من قبل المحتاجين لهذه العمليات

((عدن الغد)): الفت مصطفى المقطري

 

زرنا اليوم فريق مبادرة اصدقاء للعطاء مستشفى الجمهوري التعليمي ، خاصة بعد مطالعتي لإعلان نشر عن المخيم الطبي الثاني لطب العيون والذي تقييمه مؤسسة دروب النور للتنمية الإجتماعية ..

فقد بدأت مرحلة التسجيل للمتقدمين من المواطنين باحتياجاتهم لاجراء عمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات من اليوم وتستمر لمدة ثلاث ايام وقد حدد يوم الثلاثاء القادم للبدء باجراء تلك العمليات لمن سيتم تسجيلهم ..

لفت انتباهنا الاقبال الكبير للمتقدمين من المحتاجين لهذه العمليات ، ولاحظنا حضور قيادة مؤسسة دروب النور للتنمية الإجتماعية بكلها وإهتمامهم ومتابعتهم لسير الإجراءات ، والتنظيم الجيد لاستقبال المواطنين والاعداد الرائع للمخيم والتنسيق الجيد بين قيادة المستشفى والمؤسسة ، وكل هذا محسوب لرئيس مؤسسة دروب النور للتنمية الإجتماعية الدكتور جلال أحمد مقبل الشرعبي والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ محمد حامد نصر ومدير عام مستشفى الجمهوري التعليمي الدكتور نشوان الحسامي ورئيس مركز جراحة العيون الدكتور عفراء ....

لفته ايجابية ورائعة وكريمة من مؤسسة دروب النور للتنمية الإجتماعية إقامة مثل هذه المخيمات داخل مدينة تعز بهذه الفترة ، خاصة والمدينة تفتقر لمثل هذه المخيمات والمبادرات ..

فالدكتور جلال أحمد مقبل الشرعبي رئيس المؤسسة إنسان غني عن التعريف ، وإسهاماته التنموية وأعماله الخيرية شاهدة عليه لإثرها الموجود والمستمر على الواقع  ، رجل يعمل كخلية نحل مع فريق مؤسسته على الواقع في نطاق محافظة تعز وايضا المحافظات الأخرى ، ومن خلال متابعتنا لإنشطته وأعماله الخيرية يدهشنا ويجعلنا نظن أنه فريق لوحده بشخصه بسبب تحركاته النشطه والكثيرة في كل الجوانب ، فلا يكاد العابر بمنطقة أو مربع إلا يجد بصمات جليلة للدكتور جلال الشرعبي ومؤسسته دروب النور للتنمية الإجتماعية ، يعملون بصمت دون كلل أو ملل ولا ينتظرون شكر وثناء من أحد ولا يسعون باحثين عن الشهرة ...

نادرون جداً أن لم يكن مستحيلاً أن تجد أمثال الدكتور جلال الشرعبي أو مؤسسته التي أسسها و رسخ فيها مبادئه و قيمه النبيلة واختار بعناية طاقمها ، فأبوابهم مفتوحة للجميع دون استثناء في أعمال الخير والعطاء والتنمية ، رجل نشأ على فعل الخير والإحسان والعطاء منذ نعومة أظافره فهو كينبوع مياه يفيض كسيول هادر يروي في طريقه ودروبه كل شبر وبقعه يمر عليها هو ومؤسسته دون أن توقف ..

فبأسم فريق مبادرة أصدقاء للعطاء نتوجه بالشكر الجزيل للدكتور جلال الشرعبي رئيس المؤسسة ولطاقم وإدارة مؤسسة دروب النور للتنمية الإجتماعية جميعًا دون إستثناء لما يقدمونه للمجتمع والانسان ، وواجب علينا ان نكتب عنكم ومن هم أمثالكم من باب الشكر والتقدير وهو استحقاق لكم ليقتدي بكم الجميع ..