آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مؤسسة إنسان تدشن حملة توعية للحفاظ على البيئة والممتلكات العامة في خنفر

الجمعة - 24 يونيو 2022 - 12:19 م بتوقيت عدن

مؤسسة إنسان تدشن حملة توعية للحفاظ على البيئة والممتلكات العامة في خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

بدعم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني محافظة أبين, دشنت مؤسسة إنسان التنموية, صباح اليوم الجمعة, الحملة التوعوية للحفاظ على البيئة والممتلكات العامة في مدينة جعار بمديرية خنفر.

حيث قام الفريق التابع للمؤسسة بوضع الملصقات في الشارع الرئيسي والتي تحث على الحفاظ على البيئة والممتلكات العامة ونظافة المدينة.

وأكدت رئيسة مؤسسة انسان الاستاذة اندى الصلاحي بان هذه الجهود المجتمعية تاتي مكملة لجهود السلطة المحلية في إعادة المظهر الجمالي لمدينة جعار الذي كانت تتميز به من السابق مقدمة شكرها وتقديرها لرئيسة المجلس التنسيقي الاعلى بالمحافظة الدكتورة آمنة الشهابي بدعمها وتسهيلها لإنجاح الحملة.

وقد حظيت الحملة بارتياح واسع من قبل مواطني مدينة جعار باعتبار المدينة مركزاً للتسوق وهي بحاجة الى مظهر جمالي مناسب يليق بمكانتها وتعتبر هذه الحملة من مسؤولية كل مواطني المدينة.

وتأتي هذه الحملة في ظل اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بتحسين المظهر الجمالي للمدينة من خلال عملية التشجير, وتأكيداً لشراكة منظمات المجتمع المدني في هذه الاعمال, من منطلق الشعور بالمسؤولية, لان الحفاظ على النظافة هو عنوان للمدينة.