الإدارة  الإعلامية لانتقالي شبوة تعقد اللقاء التشاوري الاول

شبوة(عدن الغد)خاص.

برعاية من اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وبإشراف وحضور  رئيس الهيئة التنفيذية  بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني ، أقامت الإدارة الاعلامية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة صباح يوم الخميس اللقاء التشاوري الاول لمدراء الإدارات الإعلامية بالمحافظة .

وفي بداية اللقاء  وقف الحضور دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء العملية الإرهابية التي أودت بحياة 5 من قوات دفاع شبوة وإصابة آخرين بجروح .

وفي كلمته أدان رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة تلك العملية الإرهابية التي اعتبرها استهداف سياسي وارهابي واضح ، لافتا إلى أن مثل تلك الأعمال تستهدف المشروع الجنوبي إلا أنها لن تزيد أبناء شبوة والجنوب الا إصرارا وعزيمة وثبات على طريق الحرية والاستقلال ، متقدما بخالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء ،  سائلا من الله العلي القدير أن يتقبلهم ويسكنهم فسيح جناته،  متمنيا للجرحى الشفاء والعافية.

وحيا العميد الجبواني  جهود الإدارات الإعلامية بالمحافظة والمديريات خلال الفترة الماضية ، مثمنا الجهود التي بذلوها وتضحياتهم وصمودهم وتعرضهم للمضايقات والملاحقات ، معربا عن سعادته الالتقاء برواد العمل الإعلامي للمجلس الانتقالي لأول مرة منذ سنوات.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية على أهمية الارتقاء بالخطاب الإعلامي مع المرحلة الجديدة وتعزيزه ليعكس منطلقات الثورة الجنوبية بأسلوب حضاري جذاب وبما يتماشى مع المرحلة الحالية في ظل الانتصارات السياسية التي حققها المجلس الانتقالي .

الى ذلك استعرضت إعلامية انتقالي شبوة خطة الأنشطة السابقة والنجاحات التي تحققت كما وكيفا ، على الرغم  من بعض الصعوبات التي  شكلت عائقا في تنفيذ بعض الأنشطة ، وعبرت الإدارة الإعلامية عن شكرها وتقديرها للاهتمام والتقدير الذي أولاه رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بالعمل الاعلامي خلال الفترة الماضية .

بعد ذلك دار نقاش مستفيض استعرض فيه مدراء الإعلام بالمديريات عدد من المشاكل والصعوبات التي أثرت على عملهم في الفترة الماضية ، داعين إلى المزيد من الاهتمام بالجانب الإعلامي وحل وتذليل مختلف المشاكل والصعوبات .

هذا وقد أفضى اللقاء إلى الخروج بجملة من القرارات الداخلية في إطار نشاط الإدارة الإعلامية بالمحافظة وفروعها بالمديريات ، بالإضافة إلى جملة من التوصيات الهادفة إلى  الدفع بالعمل الإعلامي إلى الامام.